سيدة توهم زوجها بأنه مصاب بالزهايمر لمدة 20 عامًا حتى تسيطر على أمواله

استحوذت سيدة أمريكية من ولاية كونيتيكت بشمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، على أكثر من 600 ألف دولار من الحساب المصرفي الخاص بزوجها على مدار العشرين سنة الماضية، كما جعلته يعتقد أنه مصاب بمرض الزهايمر.

وقد تم القبض على سيدة تدعى دونا مارينو، خلال الأيام القليلة الماضية، بتهمة سرقة أموال زوجها على شكل شيكات معاشات تعاقدية ومدفوعات تعويضات ودخل الضمان الإجتماعي لمدة 20 سنة، وتم إكتشاف الواقعة من خلال إبنة الزوج، حيث أنها عثرت على أوراق متعلقة ببطاقات الإئتمتن التي لم يكن والدها يعرف عنها شيئًا، وأبلغت الشرطة بأن زوجة أبيها قد سيطرت على الشؤن المالية للأسرة.

وقال الزوج في تحقيقات الشرطة بأنه ترك لزوجته مارينو زمام الأمور المالية، وذلك بعد أن أقنعته بأنه يعاني من الزهايمر، وبمواجهتها من قبل جهات التحقيق، إعترفت دونا بأنها عندما أراد زوجها الذهاب إلى البنك لإجراء صفقة أخبرته بأنه مصاب بالزهايمر، وهذا قد يمنعه من دخول البنك، وجاء ذلك وفقًا لما نشر بموقع “Odditycentral”.

وقال الرقيب جريجوري بورير، “على ما يبدو، كان الزوج يعاني من مخاوف إصابته بالزهايمر، حيث أن والدته كانت تعاني من نفس المرض، فكان من السهل على مارينو أن توهمه بأنه مصاب بالزهايمر.

وكشفت التحقيقات أن دونا مارينو إستحوذت على أموال زوجها وكانت تودعها في حساب والدتها، وإعترفت أمام جهات التحقيق بأنها سرقت الأموال لمساعدة أسرتها، وعندما إكتشف الزوج ما إرتكبته مارينو قام بتطليقها، وبعد أن تم القبض عليها الأسبوع الماضي، أطلق سراحها لاحقًا، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة مرة أخرى في 29 نوڤمبر الجاري.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

أوبرا وينفري

اوبرا وينفري اوبرا وينفري مقدمة أشهر برنامج حواري The OprahWinfrey Show، إعلاميةٌ وممثلة ومنتجة وناشطة في حقوق الإنسان اوبرا وينفري، من منا لا يعرفها، فهي…