جورجينا تخرج عن صمتها “كوني نفسك” وياسمين صبري ترد “أنا لا أتنافس مع أى شخص”

بعد تداول العديد من رواد السوشيال ميديا صور للفنانة ياسمين صبري تفيد بأنها تقوم بتقليد عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية “جورجينا رودريجيز” زوجة اللاعب العالمي “كريستيانو رونالدو” لاعب نادى اليوفنتوس الإيطالى ومنتخب البرتغال، من خلال إرتداء ياسمين نفس الملابس والظهور بنفس قصة الشعر، مع أخذ الصور بنفس الخليفة، وهذا ما جعل هذه الشائعات تزيد على الفنانة المصرية في تقليد نظيرتها الأسبانية.


قامت صفحة الساعات الماضية يقال أنها منسوبة إلى جورجينا بالإشارة إلى صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تحمل اسم الفنانة ياسمين صبري تقول ” BE YOUR SELF NOT ME ” كونى نفسك وليس أنا”.

وفي المقابل جاء رد الصفحة التي تحمل اسم ياسمين صبري من خلال صورة لها مكتوب عليها “أنا لا أتنافس مع أى شخص” في إشارة لجورجينا ونفى لأى محاولات لتقليدها.


والجدير بالذكر أن هذه الصفحات مزيفة، لآن جورجينا ليس لها أي حسابات موثقة رسميًا غير حساب الانستجرام، هذا إلى جانب أن الفنانة ياسمين صبري نفت وجود أي حسابات لها على الفيس بوك.

وعلى الرغم من أن صفحة الفنانة ياسمين صبري على موقع الفيس بوك موثقة لكنها لا تنسب لها وهي صفحة خاصة بجمهورها وأشير بذلك في ال Bio الخاص بها، كما أن صفحة جورجينا التي بدأت التريند يتم إدارتها من داخل مصر وكانت تحمل اسم جورجينا بالمصري.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة