المجلس القومي للمرأة يختار إيمان غازي ضمن المصريات الملهمات لعام ٢٠٢٢

إيمان غازي هي مديرة توظيف أول في Aspire HR Consultants. منذ انضمامها إلى الشركة، تمكنت إيمان بشغف ونجاح من قيادة العديد من مشاريع التوظيف لمنظمات محلية ودولية ومتعددة الجنسيات في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

هي واحدة من أفضل الموهوبين في التوظيف في السوق المصري. لم يكن نجاحها في هذا المجال فقط بسبب موهبتها في تحديد الكفاءات المناسبة والوصول إليها، والتعامل مع مهام التوظيف الأكثر تعقيدًا ، ولكن أيضًا بسبب شغفها بمساعدة الأشخاص في العثور على الوظيفة المناسبة في المكان المناسب.

منذ انضمامها إلى Aspire HRC ، تمكنت من قيادة العديد من مشاريع التوظيف لمنظمات محلية ودولية ومتعددة الجنسيات في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

رؤيتها وإيمانها ببناء المجتمعات من خلال خفض معدل البطالة هو القوة الدافعة وراء تفانيها وعملها الجاد ونجاحها. وبمساعدتها ، قامت العديد من الشركات بتحسين كفاءة القوة البشرية لديها

ما يجده الناس الذين يعرفون إيمان أكثر إثارة للإعجاب عنها هو كيف تثبت أن قدرات البشر ليس لها حدود. كما أوضحت كيف يمكن للعمل الجاد التغلب على الكثير من التحديات ، بما في ذلك استخدامها عكازًا لمساعدتها على المشي. لقد ألهم نضالها للتغلب على تحدياتها والنجاح في حياتها المهنية كل من يقابلها.

إيمان زوجة وأم ، وهي تقر بأنها لم تكن لتتغلب على هذه التحديات لولا دعم وتشجيع زوجها ووالديها.

أما بالنسبة لمسيرتها المهنية ، فتقول إنها لن تكون مجندًا رائعًا لولا صبر مديريها الذين منحوها الثقة وفرصة التواجد في هذا المكان.

تشغل منصب مديرة التوظيف في إحدى شركات إستشارات الموارد البشرية. انضمت كمديرة إلى Aspire HRC في عام 2013. وسرعان ما صعدت السلم الوظيفي إلى Recruitment، Recruitment Business Partner وتم ترقيتها مؤخرًا إلى منصب مدير التوظيف.

عملت في العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركات في Coca-Cola Atlantic Industries.

تخرجت إيمان من كلية الألسن عام 2012 وتخصصت في اللغة الإنجليزية. حصلت على دبلوم في الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

حصلت على جائزة “ نجمة العام ” لعام 2019 ، وتُمنح هذه الجائزة سنويًا لأحد موظفي Aspire HRC الذي يبذل جهدًا إضافيًا بسلوك إيجابي.، وأفضل موظفة توظيف في مصر في عام 2020 ، وواحدة من أفضل 5 نساء في مصر في عام 2021 ، وأخيراً اختارها المجلس القومي للمرأة من النساء المصريات الملهمات في عام 2022.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

أوبرا وينفري

اوبرا وينفري اوبرا وينفري مقدمة أشهر برنامج حواري The OprahWinfrey Show، إعلاميةٌ وممثلة ومنتجة وناشطة في حقوق الإنسان اوبرا وينفري، من منا لا يعرفها، فهي…