العمر مجرد رقم.. أولاد هالة احتفلوا بعيد ميلادها الـ50 بفوتوسيشن شبابي

العمر مجرد رقم في البطاقة، وخصوصًا إذا كان الشخص يتخطى مرور السنين بهدوء وسلام ويتقبل مراحل الحياة المختلفة وتقدم العمر، ولا ينظر إلا إلى الإيجابيات وينسى كل مر شعر به خلال الأعوام الماضية، فكل هذه العوامل تزيد الثقة في النفس، وبهذه الطريقة إحتفلت هالة أحمد إستشاري العلاقات الزوجية بتقدمها بالعمر ودخولها حقبة الـ 50 عامًا، وذلك من خلال عمل جلسة تصوير مليئة بالبهجة والفرحة والحياة، مرتدية فستانًا مليئ بالتفاصيل التي أظهرتها كفتاه في مرحلة العشرينات من عمرها.

قالت هالة أحمد، إنها كانت تنوي عمل جلسة تصوير للإحتفال بعيد ميلادها بشكل مميز للتعبير عن شعورها، وساعدها على ذلك أولادها الذين أصروا على الإحتفال بعيد ميلادها بشكل مختلف، وجاءت فكرة السيشن بعد تصميم الفستان على يد حماة إبنها الأكبر الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، وقام بتصويرها أبنائها الثلاثة، وقامت بإدخال التعديلات وتصميم المؤثرات إبنتها الوسطى بعد إحضار البالونات التي تحمل رقم 50.

وتابعت هالة، “السن مجرد رقم على ورق لكن الإحساس لا يمكن يموته السن مهما كان.. من فترة كبيرة وأنا بفكر أتصور كده في عيد ميلادي عشان أبعت رسالة للدنيا كلها إن السن عمره ما يكون سبب عجز”، وتجاوز المواقف الحزينة والسيئة من أكثر الأشياء اللي من الممكن أن تحافظ على السلام النفسي لكل شخص، وتقبل الوضع أيًا كان.

وبالرغم من إنفصال هالة أحمد عن زوجها منذ 3 سنوات إلا أنها كانت مصرة على استكمال الحياة بشكل مُرضي لها، قائلةً: “كنت بشتغل وأنا في البيت قبل الطلاق، وبعد الطلاق بذلت مجهود أكبر في الشغل وصممت أدرس علم النفس عشان أغير الكارير الخاص بي واشتغل الحاجة اللي طول عمري بحبها وأسيب بصمة في حياة الناس”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة