إيمي سمير غانم تنشر صورة من أمام غرفة والدتها بالمستشفى تؤثر في جمهورها. وتعلق عليها ب”يارب” (صور)

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لرسالة تنويه قامت بتعليقها على غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، عبر خاصية الاستوري بمواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها على الانستجرام، أثارت من خلالها عواطف ومشاعر الجمهور.
كانت رسالة التنويه التي قامت بتعليقها على باب غرفة والدتها مكتوب عليها “المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها”، وأضافت له إيموجي حزين وقلب وكلمة “يارب”.


و بهذه الصورة فتح باب الدعاء لعائلة الفنان سمير غانم وتمنى جمهورهم الصبر والسلوان، والشفاء التام للفنانة دلال عبدالعزيز.
وعن التقرير الطبي الأخير بحالة الفنانة دلال عبد العزيز أعلن المذيع رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم في برنامجه التلفزيوني أن الفنانة أصبحت سلبي كورونا من فترة لكنها تعاني من أثر الإصابة ولم تشفى بعد منها.
كما كشف أيضًا الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد الشفاء من كورونا خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنها ما زالت بحاجة إلى جرعات عالية من الأكسجين.
والجدير بالذكر ان هذه الصورة لم تكون الأولى التي تنشرها الفنانة إيمي سمير غانم عن حالة والدتها، حيث نشرت من قبل صورة تطالب فيها الجمهور بالدعاء لها، حيث أنها تعافت من عدوى فيروس كورونا لكنها مازالت تحت مضاعفات العدوى.
ويذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز قد أصيبت بعدوى فيروس كورونا أثناء تصويرها مسلسلها الرمضاني “عالم موازي” مع إبنتها دنيا سمير غانم.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

تعرف على التفاصيل الكاملة لمرض الفنانة ياسمين عبد العزيز بداية من إجراء جراحة دقيقة حتى الغيبوبة

أعلن الفنان أحمد العوضي زوج الفنان ياسمين عبد العزيز عن إجراء الاخيرة عملية دقيقة وطلب من الجميع الدعاء لها، وبالفعل قام جميع الفنانين والنجوم الفن…