موضة ربيع وصيف 2021

موضة ربيع وصيف 2021 دليلك الكامل

تختلف موضة ربيع وصيف 2021 بعد أزمة كورونا التي اجتاحت العالم عام 2020، فاتجهت صيحات المودة للبحث عن الراحة والاسترخاء في كل أشكالها ومتمثلة في الفساتين الفضفاضة والقمصان الواسعة والأكمام العريضة ومن جهة الألوان جميعها ألوان تدعو للتفاؤل.

والآن سوف نعرض لكم أهم موضة ربيع وصيف 2021.

تعرفي أيضاً على دليلك الكامل في عالم الموضة والأزياء في صيف 2021

موضة ربيع وصيف 2021

الملابس المنقوشة بنقشات الزهور

هذه الموضة ليست موضة 2021 فقط ولكن موضة كل عام، فجميع النساء يفضلون الملابس التي تتمتع بعدد كبير من الألوان. وأكثر طبعة مفضلة لهذا العام هي طبعات الزهور المرتبطة ارتباطًا وثيقّا بالربيع حيث تتفتح الزهور بأنواعها.

وعندما ترغبين في التسوق سوف تجدين متعة كاملة في مشاهدة الزهور وهي منقوشة على الملابس.


موضة البنطلونات الواسعة

هذه الصيحة الجديدة هي الأكثر شهرة وتجديدًا من بين الصيحات الأخرى هي ارتداء بنطلون واسع. وبالطبع لا تنفع مع أي مكان تذهب إليه مثل سهرة أو عيد ميلاد ولكن ترتدي البنطلون الواسع في العمل والنادي وربما على شاطيء البحر.

الموضة الصيفية في 2021 هي الأكمام الكبيرة

من أهم الصيحات لهذا الصيف الأكمام العريضة والمعروفة أيضًا باسم puffy sleeves. ولا ننسى أن هذه الموضة انتشرت في السنوات الماضية ولكن تعود أكثر تألقًا في هذا العام. فالنساء يرغبن في ارتداء هذا النوع من الملابس التي تعطيهم شيء من الرقي.


الجينز الواسع

من المستحيل أن لا نذكر أي موضة من دون إضافة البنطلون الجينز الذي اجتاح الأسواق ليجعل لنفسه مكانًا لا يحركه أي شيء. فالملابس تضع في المرتبة الأولى لأغلب النساء ولكن البنطلون الجينز يوضع في المرتبة الأولى للجميع.

ويسمى هذا البنطلون loose denim وهو ظهر في السبعينات وعاد مرة أخرى لعام 2021 بنفس الشكل. وهذا البنطلون من أكتر الموديلات المريحة وتستطيع أن تساعدك في التحرك والمشي سواء في عملك أو أي خروجة صباحية.

ويمكنك ارتداء الجينز الواسع في مقابلة رسمية أيضًا.


الملابس الفضفاضة

موضة ربيع وصيف 2021 المعتمدة على الملابس الواسعة، ففي أزمة كورونا التي نشات العام الماضي جميعنا اتجهنا لملابس تجعل أرواحنا مرتاحة مثل الملابس العلوية الواسعة التي تعمل أيضًا على إخفاء عيوب جسمك ولذلك الموضة تدعمك وتجعلك في ثقة وارتياح.


قميص من النوع الثقيل قصير

للطقس الدافئ، ارتدِ سترة قصيرة تعطي إطلالة شبابية. تعرفي على طرق مختلفة للبس الشميز الابيض.

أزياء لامعة

بالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى إضافة القليل من السحر إلى الخزانة، سيكونون سعداء بمعرفة أن موضة ربيع وصيف 2021 يدوران حول احتضان الجمال المشرق.

أزياء مزينة بحبال

تضفي الأحزمة على شكل ملابس السباحة والقمصان ذات الأكمام الطويلة الملفوفة حول الخصر إحساسًا بالعطلة.

تصميم الشبكات

المواد المستوحاة من شبكة صيد السمك أنيقة بشكل غير متوقع. ارتدي تنورة أو تنورة ميدي محبوكة (مثل Acne وDior) مثل التنورة على ملابس السباحة للحصول على إحساس كلاسيكي بعيدًا عن العمل.

فستان شفاف

إذا كنت ترغب في جاذبية أكثر، فإن موضة ربيع وصيف 2021 ستأتي بالعديد من الطرق الجديدة لتلبية هذا الاتجاه. ارتدي فستانًا شفافًا فوق البكيني، مناسبًا لملابس البحر من السبعينيات (Alberta Ferretti، Dior)،  أو ارتداء التنورة غير الشفافة في التنورة (مثل كنزو، بالمين).

الريح الجديدة تهب، وحان وقت التغيير، لاكتشاف معاني جديدة ومستويات جديدة، ولإلقاء نظرة على الأشياء المألوفة والمعروفة من منظور جديد. موضة ربيع وصيف 2021؛ حر ومستقل.

RedValentino

وجدت So RED معايير وخلفيات وازدواجية جديدة، وأصبحت رمزًا للأنوثة المستقلة والملفتة للنظر، وأعادت النظر في الشكل لتحقيق المظهر الجديد للشارع وتم اكتشاف الواقعية مرة أخرى.

وقال المدير الفني بيير باولو بيكولي: عتقد أن الوقت قد حان لأخذ RedValentino إلى الشوارع هذا الموسم واستكشاف المعنى الجديد للأصالة والاستقلال والهدوء والحرية.


الموديلات العملية

في نطاق موضة 2021 سوف تجد إنها تدور حول الشعور بالراحة ومن ضمن موضة ربيع وصيف 2021 الأزياء العملية بشكل عام.


الأزياء المخططة

الملابس المخططة الملونة هي موضة ربيع وصيف 2021 فهي تجعلك فخورة بذاتك وهذا النوع من الموديلات تناسب الصباح والمساء والحفلات والخروجات. فيوحي الألوان والخطوط بالنشاط والانطلاق في صيف قادم.

أهم صيحات الألوان في موضة ربيع وصيف 2021

الأبيض والأسود

شاهدنا هذا الموسم العديد من عروض الأزياء التي تضم الأبيض والأسود، وهو ما يسمى أحادية اللون. إذا كنت تحب هذه الألوان، فيرجى البدء في التفكير في الطريقة التي تفضليها لإطلالة الصيف بالأبيض والأسود.

الأحمر الداكن

هذا اللون من الألوان التي ترمز لرقي صاحبها والأناقة الخاصة به وهو ايضًا من ضمن موضة ربيع وصيف 2021.

اللون البرتقالي

هو لون يفضله عدد كبير من النساء فهو يدل على شخصية متحمسة ونارية وهو لون حماسي مناسب لصيف وربيع 2021.

اللون الأبيض

هو اللون الذي يعشقه الكثيرين فهو من الألوان المميزة والهادئة والتي تجعل من يشاهدنا يشعر معنا بالارتياح والهدوء. ولذلك هذا العام هو عام االلون الأبيض.

اللون الأزرق

الأزرق السماوي هو من الألوان المميزة جدًا حيث انتشر وهو مناسب لعدة ألوان أبيض وبيج وكحلي ولذلك سوف يجعلك تختاري أي لون مرافق له من دون جهد.

لون الكركم الأصفر

الكركم الاصفر هو اللون المفضل لبعض الفئات من الشخصيات الجريئة فهو انتشرت العامين الماضين ويظل معنا هذا العام ويجب عليك أن تضيف القليل من الموضة إلى خزانة الملابس.

لون النعناعي

هو لون يناسب جميع الأعمار ولذلك نفضله ونختاره لك لهذا الصيف المميز.

الأصفر الذهبي

هو لون الشمس والحياة فعندما ترتدي هذا اللون تشرقي لمن حولك وتشعرين بالدفيء في التعامل والإطلالات المسائية.

الوردي الفاتح

هو لون ناعم ومميز يناسب الشخصيات الرقيقة.

أحدث إطلالات فساتين ربيع وصيف 2021

فستان ديور بيج واسع

عرضت ماركة ديور سلسلة من التنورات العريضة الفريدة من نوعها في سلسلة موضة ربيع وصيف 2021.

مثل التنورة البيج متوسطة الطول مع بطن مفتوح على الصدر على شكل V في الأعلى، أكمام واسعة، ثلاثة تصميمات بأكمام ربع وتنانير. لها تصميم ماكسي مع شرابات قصيرة على الحواف وخاصة حزام جلد بني رفيع.


فستان مارلين واسع

موضة ربيع وصيف 2021 تبحث عن راحتك اليومية فهذا الفستان ليتناسب مع النمط غير الرسمي للرحلات اليومية، عرضت العلامة التجارية هذا التصميم الأنيق.

مرتدية فستان شيفون كبير ملون، بأزرار أمامية، تصميم بأكمام ثلاثة أرباع، ياقة عريضة، جيوب صدر كبيرة، تنورة نصف طول.

فستان واسع من ماكس مارا

عرضت Max Mara العديد من التصاميم الأنيقة للتنانير الواسعة في ربيع عام 2021. نحب هذا التصميم الأنيق للتنانير القصيرة ذات اللون البيج، مع تصميم خارج الكتفين، وأكمام واسعة وطويلة مع جيوب كبيرة في الوسط وجيوب كبيرة.

صُمم الصدر والتنورة على شكل تنانير قصيرة بجيوب كبيرة في الوسط بطريقة عصرية وأنيقة.


فستان متوهج دانييلا جريجيس

أبدت دانييلا جريجيس هذا التصميم الجذاب المناسب للفساتين متوسطة الطول باللون البيج والبرتقالي، وهو حزام خصر مصمم من الأعلى بمظهر واسع وأكمام طويلة وأكتاف منسدلة،

باستخدام نفس اللون للحصول على مظهر عملي وقماش، والتنورة لها تصميم على شكل حرف A. كل موسم من الفصول له شخصيته وإطلالته لذلك قدمنا لكم كل ما يخصك في الموضة القادمة لهذا العام المختلف.


المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود