موضة البناطيل

موضة البناطيل وأحدث صيحات الموضة لعام 2021

تحب الفتيات دائما أن يظهرن باطلالة رائعة ومميزة، وفي نفس الوقت مريحة وتواكب صيحات الموضة العالمية، وقد ساعدت موضة البناطيل الفتيات على العمل بشكل أفضل وسهولة تنسيق الملابس عليه،

والخروج أيضا لاي مناسبة به مع التنسيق الجيد له وهنا سوف نتعرف علي تاريخ موضة البناطيل وأشكالهم المختلفة وأحدث صيحات موضة البناطيل لعام 2021 وكيفية تنسيقها مع الملابس وفقًا لجسمك.

تعرفي على أفضل طرق لترتيب الدولاب من خلال هذا المقال.


أشكال موضة بناطيل وصيحات مختلفة تصدرت عام 2021

تعددت أشكال موضة البناطيل لترضي جميع الأذواق وغالبا ما يظهر كل عام موضة بناطيل مختلفة تعتمد عليها معظم الفتيات والسيدات ومن هذه الأشكال التالي.

موضة بناطيل الجينز


من المؤكد أننا جميعا لدينا بعض بناطيل الجينز في خزانتنا بأشكال وألوان متعددة حيث تعطينا مظهرا لائقًا رشيقا ومن أشكال وصيحات بناطيل الجينز.

بنطلون الجينز الباجي

ظهرت موضة بناطيل الجينز 2020 ذات الشكل الباجي وما زالت مستمرة لعام 2021 وبالطبع من منا لم تمتلك تلك البناطيل منذ زمن، فقد ظهرت بشكل كبير وحصلنا عليها بألوان وأشكال مختلفة وأحيانا تختفي هذه الموضة من عام لآخر.

ولكن هذا وقتك تفحصي خزانتك وارتدي منها ما هو يليق عليه لتصبحي كاملة الأناقة والشياكة.

تعرفي على أفضل الملابس الفورمال للمناسبات الرسمية.

البنطلون الشارلستون


لقد عادت صيحة البنطلون الشارلستون مرة أخرى ويتوفر بأشكال كثيرة منها الواسع والطويل لذلك لن تحتاري في اختيار المناسب لكي ارتدي ما يليق عليه واظهري بإطلالة رائعة.

موضة البنطلون القصير


ظهر البنطلون القصير بأشكال مختلفة فجاء منه القصير الواسع والقصير الضيق والمتوسط الاتساع وكل منهم يليق عليه قطعة مختلفة عن الأخرى لذلك اعتمدي علي موضة البنطلون القصير فهي مستمرة على مر الازمان.

البنطلون الجينز السلوشي


أصبح البنطلون السلوشي من صيحات موضة البناطيل التي انتشرت بشكل كبير لدى مصممي الأزياء مختصين الموضة وعلى الرغم من شكلها التقليدي المعروف الا ان الفتيات يقبلن علي ارتدائها بشكل كبير لما تضيفه من أنوثة وجمال لشكل الفتاة.

تعرفي على طرق لبس الشميز الابيض المختلفة من هذا المقال.

 

البنطلون ذو الكسرات


لم تعد الكسرات قصرا علي التنانير فقط فقد أضيفت حديثًا إلى البنطلونات، وهو ما أعطاها مظهرًا جذابا وانيقًا قد تكون تلك الكسرات عند الجيب أو من أعلي لأسفل وفي كلا الحالتين يظهر بشكل جذا ويليق على أغلب الفتيات.

موضة البنطلون الجينز المرقع


ظهرت موضة البنطلون الجينز المرقع بشكل كبير في الأونة الأخيرة وأصبحت هي موضة بناطيل 2021 المعتمدة لدى الكثير من الفتيات الجريئة وهو نوع من انواع البنطلونات الجينز الضيقة أو الواسعة مع بعض القطع من القماش الملتصقة به.

وقد تكون القطعة من نفس نوع ولون البنطلون أو من نوع ولون مختلف عنه وكل هذا يعطينا المزيد من الأفكار لموديلات مختلفه تناسب جميع الازواق.

موضة البنطلون الجينز ذو اللونين


ظهرت موضة حديثة نالت اعجاب الكثير من الفتيات الجريئة وكانت عبارة عن بنطلون جينز بلونين مختلفين لكل ساق وكان ربما هذا غريبا علي البعض لكن تناسق الوان الساقين يعطي اطلالة مثيرة وجريئة في نفس الوقت.

أشكال غريبة للبنطلون الجينز


ظهر مؤخرًا موضة بناطيل بأشكال غريبة جداّ وغير مألوفة ومنهم من نال إعجاب بعض الشخصيات الجريئة ومنهم من حاز علي ضجة كبيرة وخاصًا على منصات السوشيال ميديا ومن هذه الأشكال التالي.


أول ظهور لهذه الصيحة كانت عندما ظهر البنطلون ببعض القطع من جهة الأمام فقط وانتشر سريعًا بين الفتيات وأيضًا الشباب، وارتدته الفتاة في الجامعة والخروجات وعملها أيضًا،

ونال اعجاب الكثير من الفتيات الأخري وبعد ذلك لاحظنا تطور سريع لهذه الموضة وهي ظهور القطع من خلف البنطلون ايضًا، ولكن هل قبل مجتمعنا الشرقي هذا التطور؟

بالطبع لا فعندما ظهرت هذه الموضة أثارت جدلًا كبيرًا في مجتمعنا الشرقي الذي عرف بتحريم هذه الأشياء وخلافها للشرع والدين والآداب الإجتماعية لنا، وعلى الرغم من كل هذا نجد بعض الفتيات الجريئة يحببن هذه الموضة بشكل كبير.

أخطاء تجنبيها عند قيامك بعمل شوبينج.

بعد ظهور البنطلون الجينز المقطع ظهرت موضة البناطيل المبلولة وأيضًا لاقت هذه الصيحات جدلًا كبيرًا في مجتمعنا وخاصًا علي مواقع السوشيال ميديا حيث ظهرت بعض الصور لفتيات يرتدين بناطيل جينز وكأنها مبللة من الوسط،

وقد سخر الكثير منا من هذه الصورة وكانت بمثابة اعلان لهذه الصيحة حيث ارتفع سعر البنطلون وقتها ليصل ل 800 جنيه، ولكن المجتمع نبذ أيضًا هذه الفكرة ولم تقبل عليه الفتيات وقتها لما لاقته الصورة التي نشرت من انتقادات كثيرة تصل للتحرش اللفظي.


موضة البناطيل ذات الطلاء المختلف وهذه أيضًا موضة للبناطيل ظهرت مؤخرًا بين الفتيات التي تحب الألوان بشكل مبالغ فيه حيث ظهرت هذه البناطيل بأشكال مختلفة من الجينز،

ولكن مرسوم عليها بالفرش المخصصة للطلاء بأحجام مختلفة وبألوان مختلفة أيضًا تمامًا تلفت الانتباه اليها فإذا كنتِ من محبين هذه الموضة يمكنك التجديد في خزانة ملابسك وتقومين بالطلاء عليها بالألوان التي تفضلينها باستخدام فرش طلاء الحائط المعروفة.

ظهر أيضا مؤخرًا بعض البناطيل الملطخة بالطين واعتمدت من قبل بعض بيوت الأزياء العالميه موضه للبناطيل الجينز حيث ظهرت البنات والشباب ببناطيل جينز ملطخة بالطين واعتمدو عليها في إطلالتها اليومية،

ولكن لاقت هذه الموضة جدلًا كبيرًا بين الناس ولم تحصل على رواج كبير من الغالبية العظمى من الفتيات.


البناطيل البلاستيكية وقد ظهرت موضة جديدة لبعض البناطيل المصنوعة من المشمع أو البلاستيك الشفاف وقد اعتمدت هذه الاطلالة مع كثير من الممثلين في بوليوود حتى يلتفت اليها الأنظار من قبل المشاهدين لهم ولكن كانت الآراء معاكسة تمامًا،

ولم تحظى بجماهيرية كبيرة من الجمهور لبشاعتها.

بناطيل يجب ان يحتويها دولابك.

نصائح لاختيار موضة البنطلون المناسبة لجسمك


كل فتاة ولها شكل جسمها المميز عن الأخري لذا نقدم لك بعض الاقتراحات المفيدة لاختيار البنطلون المناسب لجسمك

  • يجب عليك اختيار المقاس المناسب لطولك وخصرك حتى تظهري بكامل أناقتك.
  • إذا كنت فتاة قصيرة فسوف تحتاجين إلى بنطلون جينز بقصة مستقيمة سوف يعطيكي مظهر أنثوي وجذاب وأكثر طولًا ويمكنك اختيار البنطلون مرتفع الخصر فهي تعطي مظهرًا أطول أيضًا،

وتخفي ترهل البطن ومنحنيات الجسم من أسفل كما أنها موضة بناطيل بنات 2020 ومستمرة لعام 2021 أيضأً.

  • يمكنك طي أطراف البنطلون سواء للخارج أو للداخل اذا كان مقاس البنطلون غير مناسب لك فهذه حيلة تعطيكي مظهر جذاب وأنيق ومناسب لصيحات الموضة العالمية.
  • يعد البنطلون الشارلستون من البناطيل المناسبة للفتياة القصيرة أيضًا يعطيها مظهر جذاب ومن أكثر المودلات الرائجة لهذا العام أيضًا كما ذكرنا مسبقًا.
  • البنطلون الضيق الذي يسمى بالليجن من أفضل الأشكال التي تناسب الجميع يمكنك اعتماده واضافة القطعة التي تبرز جمالك.

بعد أن تعرفتي على أهم صيحات موضة البناطيل لعام 2021 يمكنك الآن اختيار المناسب لشكل جسمك، واعتماده لتظهري باطلالة رائعة وجذابة.

المصادر

شاركي من هنا