على سفح الأهرامات. نجوم الفن يتألقون في حفل توزيع جوائز رواد مصر للأعمال (صور)

حرص عدد كبير من نجوم الفن بمصر والوطن العربي على حضور حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال في مصر Egypt’s Entrepreneur awards EEA الذي أقيم أمس السبت عند سفح الأهرامات، تحت رعاية وتنظيم شركة I-EVENTS، وذلك لتكريم أبرز رواد الأعمال وأصحاب المشروعات تقديرًا لجهودهم.

كما شارك الحفل نخبة كبيرة من خبراء الاقتصاد وأبرز رواد الأعمال في أكثر من 15 صناعة مختلفة وتضم القائمة 61 مرشحًا للمرحلة النهائية من الجوائز.

ومن أبرز الحضور الفنانة نيللي كريم التي تألقت بإطلالة جذابة وهي ترتدي جامبسوت باللون الأسود، بقصة بنطلون واسع والجزء الأعلى من الجلد، كما حملت حقيبة من الجلد باللون الأسود.

وتألقت النجمة هند صبري بإطلالة أنثوية جذابة من فستان أسود بكتف واحدة.

وخطفت الإعلامية منى الشاذلي الأنظار بإطلالتها الأنيقة الكلاسيكية.

والفنان أحمد داوود وزوجته علا رشدي التي جذبت الأنظار إليها وهي ترتدي فستان قصير باللون الأسود، بقصة الأوف شولدر.


وعن إطلالة الفنانة هنا شيحة فقد ظهرت بلوك جريئ ومميز، كانت ترتدي فستان قصير باللون الفضي منقوش بخطوط سوداء، بقصة كتف وكتف، كما نسقت مع الفستان حقيبة باللون الفضي، وانتعلت حذاء عالي مفتوح باللون الأسود.


أما عن رجال الأعمال حضر عمرو منسي، مؤسس شركة I-EVENTS مع زوجته التي جذبت انتباه الحضور إليها بسبب إطلالتها، وهي ترتدي جامبسوت قطعتين باللون الأبيض، وكانت قصة الشعر والمكياج يتسم بالبساطة والأناقة.


وحضرت الفنانة بشرى بصحبة زوجها وكنت ترتدي فستان أسود طويل وحرصت على إرتداء اكسسوارات بسيطة متناسقة مع بساطة الفستان.


ومن بين الحضور الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا وظهرت بصحبة ابنها على السجادة الحمراء بإطلالة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

وأشير إلى أن لجنة المسابقة تضم كل من دينا المفتي، من مؤسسة إنجاز مصر، ونيفين الطاهري، رئيسة مجلس إدارة دلتا شيلد للاستثمار، وأنسي ساويرس، وثريا إسماعيل، المديرة التنفيذية لمؤسسة مينتور العربية، ووائل الفخراني، الرئيس التنفيذي لشركة أومنيكس الدولية.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…