“جو كلين” تطلق مبادرة جديدة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لإطلاق مشروع “مدرستي نظيفة” بعدد من المحافظات

أطلقت شركة “Go clean” مبادرة جديدة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبنك القاهرة، وتهدف المبادرة إلى إطلاق مشروع “مدرستي نظيفة”، والذي يستهدف تزويد 50 مدرسة بمحافظة الجيزة من إجمالي 150 مدرسة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية بسلال إعادة تدوير، وذلك في إطار الحفاظ على البيئة ونشر السلوك الإيجابي بين طلاب المدارس.

وفي وقت سابق، وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتفاقية مع بنك القاهرة وشركة “جو كلين” وذلك بهدف إطلاق مشرع “مدرستي نظيفة” ومن أجل تنظيم ورش عمل مكثفة لطلاب 150 مدرسة، بهدف التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة.

توقيع اتفاقية مشروع "مدرستي نظيفة"
توقيع اتفاقية مشروع “مدرستي نظيفة”

وقد وقع على بروتوكول التعاون كلاً من، الدكتورطارق شوقي وزير التربية والتعليم، وطارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، ووفقًا للإتفاقية؛ على البنك توفير صناديق إعادة تدوير المخلفات متبعًا النظم العالمية في مجال إعادة التدوير والفصل من المنبع، وذلك بالشراكة مع شركة “Go clean”.

وتسعى شركة جو كلين، إلى تعميم مشروع “مدرستي نظيفة” بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك من خلال عدة مراحل، بهدف توفير بيئة تعليمية خالية من المخلفات الضارة والملوثات، ولتقديم خدمة تعليمية متطورة لطلاب مصر، بالتزامن مع المبادرة الرئاسية “اتحضر للأخضر”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

بالتزامن مع مبادرة”إتحضر للأخضر”.. انطلاق أول ماراثون خالي من البلاستيك أحادي الإستخدام الجمعة المقبلة بالإسكندرية

تنظم شركة بانلاستك أول ماراثون رياضي خالي من البلاستيك أحادي الاستخدام في مصر بمحافظة الإسكندرية، وذلك يوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر، بالتعاون مع سيتي ماراثون…

وزيرة الصحة: توزيع الوجبات المدرسية على الطلاب بإستخدام كارت ذكي مرتبط بنتائج 100 مليون صحة

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن قواعد توزيع وتصميم الوجبة المدرسية، موضحة أنه يجرى تصميم هذه الوجبات وفقًا للفئات العمرية، ومن خلال تحديد…