أفضل أنواع توك شعر وأفكار جديدة لعام 2021

توك شعر

توك شعر المرأة من أساسيات اكتمال الأناقة عند الأنثى سواء كانت طفلة صغيرة أو فتاة كبيرة أو حتى سيدة أو أم، فكل أنثى تحب أن تتزين وتكون في أجمل صورة وذلك داخل منزلها أو خارجه،

ولذلك تبحث كل امرأة عن أجمل وأرق أشكال التوك التي تضعها على شعرها كما أنها تختار الألوان التي تتناسق مع تسريحة شعرها وتتناسب مع المرحلة العمرية التي تمر بها، فما يناسب الطفلة قد لا يناسب الفتاة الكبيرة والعكس،

وسوف نعرض معكم الآن مجموعة من أفضل أنواع توك الشعر وكذلك أفكار صناعتها في المنزل بأدوات بسيطة وغير مكلفة.

تعرفي ايضاً على أجمل اكسسوارات الشعر من هذا المقال.

توك شعر

يعد الشعر هو تاج الأنثى الذي يزين رأسها ولذلك لابد من أن يبدو في أبهى صورة دائمًا، ولذلك فإن توك الشعر هي من الأشياء التي تستعين بها الأنثى في زينتها واكتمال أنوثتها،

ولكن هناك العديد من الأنواع والأشكال والألوان لا حصر لها يمكنك الاختيار من بينها، وإليكِ الآن بعض منها.

توك شعر للبنات

البنات هن أكثر فئة من فئات النساء اللاتي يفضلن اقتناء توك الشعر، وذلك لأن أغلبهن يذهبن بها إلى المدرسة أو لحضور بعض المناسبات أو الحفلات المدرسية وكذلك أثناء الخروج من أجل الفسحة أو الترفيه وغيرها.

  • توك شعر على شكل فيونكة

والتي تعد من أشهر الأشكال التي يحبها البنات جميعًا بلا استثناء، وتتميز بألوانها الرائعة والمتنوعة، ومن أشكالها.

  • توك الشعر الطوق

والتي تفضلها الكثير من البنات سواء ذوات الشعر الطويل أو القصير، كما يمكن ارتدائها في الذهاب إلى حفل أو مناسبة مع إبقاء الشعر منسدلًا على الكتفين أو على الظهر، ومن أشكالها.

تعرفي على أجمل قصات شعر قصير لهذا العام من هنا.

  • دبابيس الشعر

بأشكالها المتعددة وألوانها المتنوعة والتي تبدو أنها مناسبة لجميع الفتيات، يمكن وضعها على جانبي الشعر كما يمكن وضعها في الخلف حسب الرغبة، وهي متعددة الأشكال والألوان أيضًا.

تعرفي على أفضل منتجات حمام كريم للشعر من هنا.

  • توك شعر أستيك

والتي تقوم بضم الشعر ويمكن تركه منسدلًا بعدها أو عمل الكعكة التي تفضلها كثير من البنات، كما أنه هناك التوك الأستيك الكبيرة والصغيرة التي تضم بعض خصلات الشعر وليس كله، 

ويمكن للأم عمل أكثر من تسريحة مختلفة لطفلتها بهذه التوك، كما يمكن الذهاب بها إلى المدرسة.

اليكِ أفضل طرق العناية بالشعر حسب نوعه في هذا المقال.

  • شريط لف الشعر

والذي يعد مصمم خصيصًا من أجل المدرسة، وهناك الكثير من الفتيات اللاتي تفضله لأنه يبدو ذات مظهر أنيق وذات ألوان متعددة وجميلة، ومن أشكاله المتعددة.

  • مشابك الشعر

بأشكالها المتعددة وألوانها الجذابة التي تناسب البنات في كثير من الأوقات سواء في المدرسة أو غيرها من الأماكن.

تعرفي ايضاً على أجمل وأجدد تسريحات للشعر القصير من هنا بالصور.

توك شعر للفتيات في مرحلة المراهقة

تفضل الفتاة العشرينية أن ترتدي التوك التي تليق مع موضة العام، ولذلك فإن عام 2021 به الكثير من الأشكال والأنواع من توك شعر الفتيات اللاتي يمررن بمرحلة المراهقة وهي المرحلة التي تتكون فيها شخصية الفتاة،

ولذلك يكون كل شيء لديها من اختياراتها الخاصة فهي من تختار ملابسها وأحذيتها وشنطها وكذلك توك الشعر، ولذلك سوف نقدم الآن مجموعة من توك الشعر الجميلة التي تتألق بها كل فتاة مراهقة مقبلة على الحياة.

تعرفي على أفضل وصفات ومنتجات لعلاج قشرة الشعر مجربة من هنا.

  • توك شعر الطوق

والذي يعتبر من الأنواع التي تفضلها كل البنات سواء صغار أو كبار، ولكن يبدو الأمر هنا مختلف حيث تفضل الأنثى في تلك المرحلة التوك التي تلفت إليها الأنظار لكونها اصبحت فتاة كبيرة وليست تلميذة صغيرة بالمدرسة،

وبدأت أيضًا في تلك المرحلة تنظر إلى شكلها في المرآة وتتطلع إلى مظهرها وشكل تسريحة شعرها والتوك التي تليق بها، ولذلك سوف نعرض مجموعة من أجمل الأطواق التي تفضلها الأنثى في هذا السن، ومن أشكالها.

  • توك شعر على شكل فيونكة مرصعة

بالكريستال أو ذات اللون الواحد والذي تبحث عنه الكثير من الفتيات في هذه المرحلة،

كما أنها تسعى لانتقاء أحلى الأشكال وغالبًا ما تلجأ الكثيرات إلى اللون الأسود والذي تشعر أنه يبرز شخصيتها، ولذلك سوف نعرض بعض الأشكال التي تناسب هذا السن.

إذا كنت من محبي الشعر الطويل، اليكِ أفضل وصفات لتطويل الشعر في هذا المقال.

  • مشبك الشعر الكبير

الذي يضم خصلات الشعر معًا إلى الوراء والذي تسعد كل فتاة به وبشكله ومظهره في شعرها، وله أشكال متعددة أيضًا سوف نذكر بعض منها.

  • دبابيس الشعر

بألوانها الزاهية والكثيرة، وتعد من الأشكال المفضلة لدى الأنثى في هذه المرحلة لأنها سهلة وبسيطة وتكلفتها قليلة، كما أنها تبدو في الشعر بأشكال جميلة وجذابة، ومن أشكالها المتعددة.

تعرفي على أفضل وصفات لعلاج تساقط الشعر من خلال هذا المقال.

توك شعر مناسبة للمرأة

تبحث المرأة عن أشكال بسيطة وراقية من توك الشعر والتي تبرز جمالها، وتختار حواء التوك التي تبدو مرصعة بالكريستال أو حبات اللؤلؤ، والأشكال التي تريحها نفسيًا وتليق على تسريحة شعرها ومناسبة مع طوله أيضًا سواء كان قصير أو طويل،

ولذلك سوف نعرض مجموعة من أكثر التوك المفضلة لدى المرأة بعد سن المراهقة.

  • بروش الشعر المرصع بالحلي أو اللؤلؤ الرائع

والذي تضعه المرأة فتبدو وكأنها ملكة أو أميرة متوجة، ومن أشكال البروش.

  • الطوق المرصع باللؤلؤ والمزين بالفضة

والذي تفضله كثير من السيدات، كما تفضله المرأة المقبلة على الزواج لما يحمله من معان رائعة وما يتضمنه شكله من جمال ورقي، وتبدو فيه المرأة وكأنها أميرة من الأميرات، ومن أشكاله المتعددة.

تريدي الحصوال على شعر صحي اليك كل ما تريدي معرفته هنا.

  • دبابيس الشعر

بأشكالها وألوانها الجذابة الساحرة التي تزين شعر المرأة في كل الأوقات وتطل بأجمل وأروع الإطلالات، وهناك كثير من الأشكال من توك الشعر على شكل دبابيس تميز عام 2021 ومن هذه الأشكال.

 

  • توك شعر سورتيت

والتي تفضلها كثير من السيدات لأنها تعمل على ضم الشعر وبالتالي لا يضايقك، كما أنها تأتي بأشكال وألوان متعددة ومتنوعة، وسوف نعرض بعض منها الآن.

  • توك شعر على شكل باقة من الورود

التي تتنوع ألوانها وتزين شعر المرأة، كما أنها تتميز بأشكالها الجميلة التي تظهر الأنثى في أبهى صورها وخاصًة المرأة المقبلة على الزواج، ومن أبرز أشكالها لموضة هذا العام 2021 هي.

توك شعر في المنزل

يمكنك سيدتي أن تقومين بعمل أفكار لصناعة التوك في المنزل حتى لا تتحملي تكلفة كبيرة وكذلك تخرج التوك في الشكل الذي يناسبك وبالألوان التي تحبينها، كما أنك تختارين التصميم الذي ترغبين فيه،

ولذلك هناك كثير من الأفكار لمن ترغب في عمل توك الشعر بنفسها في المنزل.

تعرفي على أفضل وصفات طبيعية للشعر المجعد من هنا.

  • في البداية يمكنك عمل بعض التوك لبناتك باستخدام الخيوط الصوفية وإبرة الكروشيه والتي تظهر بألوانها المبهجة الزاهية وترغب في ارتدائها الكثير من الفتيات في المدرسة وغيرها من الأماكن،

حيث يمكنك صناعة الطوق من الكروشيه وكذلك التوك الفيونكة والتوك ذات أشكال الفواكه وغيرها من الأشكال المتعددة والسهلة التنفيذ.

  • صناعة توك من شرائط الستان والتي تتعدد ألوانها أيضًا وتحب أن تتزين بها الفتيات، ويمكنك عمل شرائط ستان ملونة معًا أو لون واحد أو لونين حسب رغبتك، كما يمكنك عمل مجموعة صغيرة تشبه التوكة الكبيرة لكي يبدو وكأنه طقم كامل من صنع يداكِ.

  • توك يدوية، بحيث يمكنك أن تصنعي لطفلتك أجمل مجموعة من التوك التي ترغب فيها وبخامات جميلة وأفكار مميزة تجعل إطلالتها بين زميلاتها الأفضل والأروع في العام الجديد 2021، وسوف نعرض بعض الأشكال المصنوعة يدويًا حتى يمكنك تقليدها في المنزل.

في نهاية حديثنا الذي ليس له نهاية، فإن توك شعر  المرأة من أجمل أدوات الزينة التي لا تستطيع المرأة بكل فئاتها سواء طفلة أو فتاة أو مراهقة أو أم من الاستغناء عنها لتكتمل زينتها،

ولذلك قدمنا لكِ سيدتي أفضل مجموعة من التوك التي يمكنك الاختيار من بينها، كما عرضنا بعض المصنوعات اليدوية التي يمكنك صناعتها لابنتك الصغيرة.

تعرفي على أسرار وراء موضة لبس الباروكة من هنا.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة