بوت حريمي

أفضل أنواع بوت حريمي بالأسعار

يعد فصل الشتاء من أكثر الفصول التي تفضلها الأنثى، ولذلك تبحث كل فتاة في هذا الفصل عن ارتداء أجمل وأحدث صيحات الموضة. ومن أهم الأشياء التي تفضل المرأة ارتدائها في الشتاء هو بوت حريمي والذي يبدو أنيق وجذاب.

وسوف نتناول الآن مجموعة متنوعة من أفضل أنواع بوت حريمي مع إضافة الأسعار إليها.

تعرفي ايضاً موضة شتاء 2022 من خلال هذا المقال.

أفضل أنواع بوت حريمي

يعد بوت حريمي من أهم الإكسسوارات التي تضيف على ملبسكِ الأناقة والجمال. ولذلك لابد لكل امرأة أن تختار ما يناسبها من أشكال البوت الحريمي المتعددة وكذلك تختار من بين الماركات المتنوعة،

فإذا كنتِ ترغبين في شراء بوت حريمي فلا بد من تحديد نوع المكان الذي ستذهبين إليه. قد يختلف البوت الذي ترتدينه في العمل عن الذي ترتدينه في الخروج ليلًا،

وكذلك عند الخروج في سهرة أو مناسبة خاصة. لذا تابعي معنا هذا المقال الشيق لكي تتعرفي على كل المعلومات عن البوت الحريمي.

بوت حريمي طويل

يعد البوت الحريمي الطويل من أكثر الموديلات التي حازت على إعجاب السيدات، وذلك لأنه يتميز بالشياكة والأناقة ولأن المرأة التي ترتديه تتسم بالتميز والرقي، بالإضافة إلى أنه يمنحك مظهرًا جذابًا لأنه يمكنك ارتداؤه أثناء خروجاتك مع صديقاتك، وكذلك فهو مناسب في خروجاتك الرسمية أو الذهاب إلى العمل وغيره.

يتميز البوت الطويل بلونيه الأسود والبني حيث يعتبر اللونين هما من أفضل الألوان التي يصدر منها هذا النوع من البوت. ولكن لا تنسي أن قمة شياكتك وأناقتك تبدو في اختيارك البوت الطويل الأبيض الأنيق.

أما الخامات فتظهر منه الخامات الشمواه والجلد. أحيانًا يكون طويل يصل حتى الركبتين وأحيانًا يكون أسفل الركبتين أو أعلاهما.

وإذا كان أعلى الركبتين فإنه قد يصل إلى الفخذين وفي هذه الحالة يمكنك ارتداؤه مع التنورة القصيرة ويعد من أكثر الأنواع التي تلفت الأنظار إليكِ. ويتميز هذا النوع بأنه يمنحك الدفء للقدم والساقين على حد سواء، لكن رغم ذلك فقد تشعرين بعدم الراحة عند ارتدائه لفترات طويلة.

أما الأسعار فهي تختلف حسب الشكل والخامات ومنها: 

  • بوت طويل ليكرا حريمي فوق الركبة يبدأ من 270 جنيه.
  • بوت حريمي طويل شمواه فوق الركبة كعب عالي يبدأ من 570 جنيه وقد يصل إلى 950 جنيه.
  • بوت طويل جلد طبيعي كعب عالي قد يبدأ سعره من 750 جنيه وقد يصل إلى 1500 جنيه.

بوت حريمي طويل بدون كعب

سوف نتحدث الآن عن البوت الحريمي الطويل ولكن بدون كعب، والذي يعتبر من أكثر الموديلات العملية التي تفضلها الفتيات خاصًة من تذهب إلى العمل أو الدراسة بالجامعة أو المدرسة،

لأن هذا الموديل يعتبر خفيف في القدم ويمكنك الحركة به بسهولة والتنقل بين وسائل النقل دون قلق من الكعب العالي الذي قد يؤلم قدميك خاصًة في المسافات الطويلة.

تعرفي على كل ما تريدي معرفته عن الجاكيت الجلد من هنا.

بالإضافة إلى ذلك فهو يمنحك مظهرًا جذابًا أيضًا ولا يمكن لأي أنثى الاستغناء عنه، ولكن رغم أنه لا يوفر لكِ الحماية من مياه الأمطار أو التلوث إلا أنه يوفر لكِ الدفء والحرارة التي ترغبين فيها في فصل الشتاء القارس.

أما الأسعار فهي متنوعة حسب الخامات ومنها: 

  • إذا كان البوت يصل إلى الركبة وبدون كعب فالسعر يبدأ من 500 جنيه وقد يصل إلى 800 جنيه.
  • إذا كان البوت طويل بدون كعب أسفل الركبة فهو يكون بسعر يبدأ من 400 جنيه حتى 680 جنيه.
  • إذا كانت الخامة شمواه فإن السعر قد يبدأ من 450 جنيه حتى 700 جنيه.

بوت حريمي قصير

يعد البوت القصير من الأشكال الرائجة التي لا غنى عنها لأي أنثى، فهو يتميز بالمرونة والأناقة ومناسب لإطلالتك كما أن سعره في متناول الجميع لأن ثمنه أرخص بكثير من البوت الطويل.

ولذلك تلجأ إليه الكثير من الفتيات. فإذا كنتِ تبحثين عن حذاء بوت حريمي سهل وخفيف ومريح أيضًا فعليكِ اختيار البوت القصير أو الهاف بوت والذي يمكنك الذهاب به إلى المدرسة أو الجامعة كما يمكنك ارتدائه مع التنورة أو البنطلون حسب رغبتك،

كما أنه يتماشى كثيرًا مع فصل الخريف لما يضيفه من أناقة وتميز.

أما الأسعار فهي كالتالي: 

  • يبدأ سعر الهاف بوت القصير ذو الكعب المتوسط من 250 جنيه.
  • إذا كان البوت القصير كاجوال وله رباط فقد يبدأ السعر من 300 جنيه.
  • إذا كان الهاف بوت عالي ومن خامة الشمواه فهو يبدأ من 280 جنيه.
  • إذا كان شمواه بدون كعب فهو يبدأ من 250 جنيه.

بوت حريمي جلد طبيعي

يتميز البوت الحريمي المصنوع من الجلد الطبيعي عن غيره من الأنواع الأخرى، وذلك لكونه من أرقى الخامات وأغلى الماركات العالمية والتي ترغب كل أنثى في اقتنائها، يجمع البوت المصنوع من الجلد الطبيعي بين الأناقة والتميز وكذلك الراحة أثناء اللبس.

تعرفي ايضاً على انواع الجاكت الجلد بالصورر من خلال هذا المقال.

أما أسعاره فهي من أغلى الأسعار التي يتم طرحها في الأسواق كما يمكنكِ شراؤه من خلال المواقع الإلكترونية أو المحلات التجارية الموثوقة التي تبيع الماركات العالمية مثل تمبرلاند أو شي إن وغيرها، ومن بين هذه الأسعار تجد: 

  • هاف بوت جلد طبيعي ماركة ذا فليكس The Flexx الصينية لون أسود بسعر 1205 جنيه مصري من خلال موقع جوميا مصر، وقد يصل إلى 1635 أيضًا.
  • بوت أسفل الركبة من ريد وينج بسعر 1600 جنيه من خلال موقع جوميا.

بوت حريمي أسود

البوت الأسود من أكثر الألوان شيوعاً في عالم الموضة، لذا أطلق عليه اسم ملك الألوان، ولذا تحرص كل امرأة على اقتناء البوت الأسود سواء الطويل أو القصير أو حتى الذي يصل فقط إلى الكاحل، فاللون الأسود لا غنى عنه خاصًة في الأحذية بوجه عام.

يمكنك اختيار الموديل ذو الكعب العالي أو الموديل بدون كعب وكذلك يمكنك اختيار البوت السيفتي الذي يساعدك على الحركة في المسافات الطويلة دون عناء، أما الأسعار فهي متنوعة ومتعددة حسب الشكل الذي ترغبين في اقتنائه.

 

 

بوت حريمي مبطن فرو

من أكثر الأنواع الشائعة التي تفضلها الأنثى التي تبحث عن الدفء في فصل الشتاء هو البوت الذي يكون مبطن بالفرو من الداخل، وهذا النوع يبرز بشكل كبير في البوت القصير أو الهاف بوت كما يطلق عليه لأنه يبدو متميز في هذا الشكل،

وتتنوع أسعاره ما بين 350 وقد تصل إلى 850 جنيه حسب الخامات والاكسسوارات المضافة إليه.

بوت حريمي 2021

تميز عام 2021 بوجود مجموعة متنوعة من صيحات الموضة التي طرحت بوت حريمي طويل وقصير بخامات متعددة ومتنوعة حتى يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، وسوف نتحدث عن كل نوع من هذه الموضة العصرية.

بوت حريمي على الكاحل

هذا النوع من أكثر أنواع البوت الحريمي انتشارًا خاصًة إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة متألقة، فهناك من أحذية الكاحل تصميم ألكسندر ماكوين الذي يقدم لكِ اللون البيج مع الحبل المتطاير بالإضافة إلى بعض التطريز المميز، وهو من أفضل تصميمات شتاء 2021.

بوت حريمي للمناسبات

والذي يعد من أكثر التصميمات التي تتميز بالأناقة وتبحث عنها المرأة من أجل إطلالة ساحرة في بعض المناسبات سواء الخاصة أو غيرها، حيث يمكنك ارتداء البوت الأسود ذو الجلد اللامع، أو اختيار اللون النبيتي الذي يبدو من أشيك وأرقى الألوان، أما الأسعار فهي مرتفعة قليلًا قد تصل إلى 1500 جنيه.

في الختام، اختيار حذاء البوت الحريمي يعد من أفضل الاختيارات لدى المرأة، فإذا كنتِ ممن تبحثن عن التميز في فصل الشتاء فعليكِ قراءة هذا الموضوع بشكل جيد حتى يمكنك الاختيار من بين أفضل تشكيلة بوت حريمي لعام 2021.

تعرفي ايضاً على طرق تنسيق الفيست الكات من هنا.

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود