بالشطة والشيكولاتة.. “إسراء حسانين” تكرم أبطال الأبطال الأولمبية على طريقتها الخاصة

حرص المصريون خلال الفترة الماضية على متابعة التطورات والمستجدات الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك لتشجيع البعثة المصرية المشاركة في منافسات طوكيو 2020، وقد إستطاع أبناء مصر الأبطال حصد العديد من الميداليات المختلفة وشرفوا مصر أمام العالم، وهذا الأمر بدور دفع الفنانة إسراء حسنين للتعبير عن فرحتها بما حققه أبناء مصر ، فقامت برسم لوحة تحتوي على أهرامات مصر الثلاثة وعلم مصر وأبطال الألعاب الأولمبية، وذلك بإستخدام عناصر مختلفة من الطعام مثل القهوة والشوكولاتة والكاكاو والشطة الحمراء.

وقالت إسراء حسانين صاحبة الـ 26 عامًا من عمرها خريجة كلية التربية قسم علم النفس، عن لوحتها الفنية: “فكرت في تكريم الأبطال اللي شرفوا مصر على طريقتي الخاصة، فرسمت الأهرامات وعلم مصر كرموز مصرية أصيلة، ورسمت أبطال مصر الأولمبيين على الأهرامات لأنهم رموز مصرية خالدة”.

وأشارت إسراء إلى المكونات الغذائية التي إستخدمتها في هذه اللوحة، حيث أنها إستخدمت هريسة الشطة الشوكولاتة البيضاء، والكاكاو، والمستردة، والكاتشب، وقهوة، وشاي، واعتمد كل هذه العناصر للوصول إلى الشكل ثلاثي الأبعاد، مشيرة إلى أنها واجهت بعض الصعوبات أثناء رسم اللوحة، حيث قالت: “صعوبات كتيرة قابلتني وأنا برسم اللوحة، أولها إن أنا أرسم أشخاص الفترة دي لإني لسه بتعلمها.. عشان كدا عدت الرسمة كذا مرة، دا غير تظبيط الالوان والدرجات المناسبة للرسمة”.

والجدير بالذكر، أن هذه اللوحة التي رسمتها الفنانة اسراء حسانين لأبطال مصر في دورة الألعاب الأولمبية، نالت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها حازت على إعجاب البطلة فريال أشرف الحائزة على الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه بطوكيو 2020، حيث أنها نشرت صورة للرسمة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” معلقةً: “رسمة تحفة بالشطة والشيكولاتة والكاكاو.. تسلم إيدك يا إسراء”.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

وصول بطلة منتخب مصر للكاراتيه جيانا فاروق إلى مطار القاهرة وسط إستقبال جماهيري

وصلت اليوم، بطلة الألعاب الأولمبية جيانا فاروق، لاعبة منتخب  مصر للكاراتيه، إلى مطار القاهرة الدولي، بعد مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي أقيمت بالعاصمة…