أصالة تعلق على إطلالتها الجديدة “أنا أعيش كما أتمنى وكما يجب”

ظهرت النجمة السورية أصالة نصري بإطلالة جديدة بعد قصها لشعرها خلال الفترة الماضية، وقد نشرت العديد من صورها بحفلها الأخير بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وعلقت قائلةً: “أنا أعيش كما أتمنى وكما يجب، أنا بألف خير ونعمة من الله لطالما رجوت ربّي أطرافها”.

وقد فاجأت النجمة السورية أصالة نصري جمهورها بـ “لوك” جديد قبل حفلتها في أبوظبي قبل عيد الأضحى، وقد ظهرت أصالة في صور لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، بإطلالة جذابة وأنيقة تميزت بـ الشعر القصير المصبوغ باللون الذهبي الداكن وتعرف هذه التسريحة بـ”البوي”والتي اعتمدت على مصفف الشعر وسيم ستيف للظهور بهذه التسريحة، 

كما أنها كانت مرتدية فستاناً أبيض يشبه أزياء الأميرات والعرائس من تصميم نيكولا جبران مصمم الأزياء اللبناني الشهير، ونسقت أصالة هذه الإطلالة مع بعض القطع البسيطة من الإكسسوارات، والميكب القوي الذي أظهرها بملامح جميلة، وعلقت على هذه الصور: “لقطات قبل حفل أبو ظبي”.

وطرحت أصالة مؤخرًا أغنيتها الوطنية “بنحبك”، وتعتبر هذه الغنوة أحدث أعمالها الفنية التي أهدتها إلى الشعب المصري، وقد نشرتها عبر قناتها الرسمية على “اليوتيوب”، وتعد الأغنية من تأليف عبدالله حسن، وتوزيع عمرو صلاح، وألحان أحمد سعد.

 

وطرحت النجمة السورية أصالة نصرى، مؤخرا، أغنيتها الوطنية الجديدة “بنحبك” التى أهدتها إلى أهل مصر المحروسة، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات عبد الله حسن، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صلاح.

وكان آخر ألبومات النجمة أصالة نصرى “لا تستسلم”، وهو ألبوم باللهجة الخليجية وضم 20 أغنية.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…