Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-includes/class-wp-theme-json.php on line 1

Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-content/plugins/mailchimp-for-wp/includes/class-container.php on line 1

Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-content/plugins/mailchimp-for-wp/includes/class-dynamic-content-tags.php on line 1
أجمل تسريحات للشعر الطويل لعام 2021 – واحدة جديدة
[wp-story]
تسريحات للشعر الطويل

أجمل تسريحات للشعر الطويل لعام 2021

تتنوع تسريحات للشعر الطويل حسب كل مناسبة تذهبين إليها، فمثلًا العمل يحتاج أن تعتمدي تصفيفة ذيل الحصان أو الكعكة أما في المساء فمن الممكن صنع الكثير في مظهرك عن طريق شعرك الطويل.

وهو ما سنعرضه لكم في السطور القادمة عن أهم وأفضل تسريحات الشعر الطويل.

تسريحات للشعر الطويل

الضفيرة أفضل تسريحات الشعر الطويل

الضفائر هي تسريحة شعر قديمة يسهل صنعها للشعر الطويل، ولكن من خلال المزيد من الطرق المختلفة، يمكن أن تصبح الضفائر تسريحة شعر فريدة من نوعها،

لذلك لم تعد تسريحة الشعر التقليدية التي تقوم الأمهات بصنعها للأطفال بل هي تسريحة مميزة، بل يمكنها أيضًا أن تمنحك مظهرًا جميلًا بمجموعة من الأفكار المختلفة.

الكعكة للشعر الطويل

تعتبر الكعكة من تسريحات الشعر الفريدة التي تعتمدها العديد من الفتيات، والغرض من ذلك هو إضافة فرق وتغيير مظهرها الخاص.

لذلك تسعى الفتيات لصنعها والظهور بمظهر راقي ورسمي.

تسريحة الشعر المرفوعة لفوق

تعتبر هذه الطريقة تسريحة شعر بسيطة وسهلة وتناسب أي خروجة لمكان قريب أو جلسة مع صديقتك في منزلها فهي تحافظ على الشعر، لأنها لا تشد الشعر بشكل مفرط ومن الممكن استخدام سبراي لكي يعطي لمعان أكثر.

ويمكنك بإدخال ضفيرة في الشعر المرفوع. لكي تحصلي على مظهر مختلف وشبابي وعصري.

الكعكة المنخفضة من تسريحات الشعر الطويل

هذه التسريحة تعتبر كعكة ولكنها منخفضة المستوى، كما أن ميغان ميركل استخدمت تصفيفة الشعر هذه في معظم المقابلات.

ويمكن أن تزيد من شعورك بالرقي والتالق والرفاهية، والضفائر الناعمة والفريدة من نوعها سوف تزيد من جمالها وظهورها بشكل أكثر تميزًا وبالطبع تزيد من جمالك.

انسدال شعرك مع رفعة خفيفة

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على تسريحة شعرك بأسلوب غير رسمي، نوصيك باستخدام تصفيفة الشعر هذه.

و إذا كنت ترغب في إضافة القليل من الرفاهية، فيرجى اختيار دبابيس أو إكسسوارات معدنية تناسب ملابسك. يمكن أيضًا استخدام الشعر الطويل لعمل النماذج مختلفة من هذه التسريحة المميزة، من خلال لف حزمة الشعر نفسها، وإخراج الأنوثة على شكل أقواس أو زهور.

تسريحة الويفي

يمكن للنساء ذوات الشعر الطويل إخراج تسريحات رائعة ومظهر يجذب الجميع. فأصبح الشعر المجعد الرقيق مؤخرًا هو الأكثر شهرة بين النساء، وشاهدناه على السجادة الحمراء في المناسبات الدولية الكبيرة.

تصفيفة الشعر هذه مناسبة للسيدات اللواتي يرغبن في إطلالة بوهيمية أو عشوائية غير رسمية، مع الكثير من الأنوثة والمظهر الرقيق. تصفيفة الشعر مناسبة أيضًا للسيدات الذين يفضلون الأداء الكلاسيكي. وهي من تسريحات للشعر الطويل المناسبة في مناسبات كثيرة.

تسريحة الشينيون

هي من التسريحات القديمة الفرنسية المناسبة للمرأة الكلاسيكية ومن الممكن صنعها في أثناء الذهاب للعمل وفي المساء أيضًا.

وتناسب التسريحة أي شعر طويل.

تسريحة الكيرلي

تحظى تسريحات الكيرلي المنسدلة بشعبية كبيرة بين النساء منذ عدة أعوام ماضية، وستصبح أبرز صيحات الموضة خلال عام 2021، لأنه مع انتشار فيروس كورونا تتجنب النساء الزيارات المتكررة لصالونات تصفيف الشعر، ليتمكن من تبني هذه التسريحة البسيطة والعملية.

هي تسريحة شعر لطيفة، وتعطي مظهر يومي مريح. استخدام سبراي أو أنواع جل جيدة كافٍ لجعل تسريحة شعرك أنيقة ومستقرة.

الضفيرة المزدوجة الشعر

الضفيرة المزدوجة من أشهر تسريحات للشعر الطويل التي تحظى بشعبية كبيرة بين النساء مهما كان أعمارهم، بحيث يمكن رؤية الضفائر على الجانبين من الوجه في الشوارع.

وخاصة خلال عام 2021، ستصبح تسريحات الشعر المضفرة والمزدوجة أشهر تسريحات الشعر الطويل.

تسريحة أمواج البحر

طول الشعر يناسب تسريحة أمواج البحر لكي يظهر كل تموج بشكل واضح كلما زادت عدد سنتيمترات الشعر، وهي تسريحة فرنسية مغرية وأنيقة، وبارتداء باروكة تجعل شعرك أطول وأسمك في دقائق، ستكون هذه التصفيفة واحدة من أكثر تسريحات الشعر الشعبية.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر

تسريحة ذيل الحصان هي من التسريحات المميزة جدًا ولكن هنا نضيف ضفائر علوية لكي تعطيها مظهر جذاب.

فهي من تسريحات للشعر الطويل المناسبة لأي نوع شعر.

أفضل تسريحات للشعر الطويل للعرائس

تسريحة ذيل الحصان

إذا كنت ترغب في الحفاظ على مظهر ناعم خلال حفل الزفاف، يمكنك اعتماد هذا المظهر من خلال وضع ذيل حصان للحصول على مظهر مغر وأنيق، ويمكنك استخدام إكسسوارات بسيطة من الكريستال أو الوردة في أثناء ارتداء الأقراط الطويلة لتزيين الشعر.

تسريحة الكعكة الغير منتظمة:

إذا كنت ترغبين في الاستمتاع بإطلالة ماكياج أنيقة ليلًا، يمكنك استخدام تسريحة الكعكة الغير منتظمة أو المجعدة واستخدام إكسسوارات بسيطة من الكريستال أو اللؤلؤ لجعل الماكياج أكثر أناقة.

تسريحة الشعر الملفوفة

إذا كنت ترغب في إظهار مظهر كلاسيكي وناعم لحفل الزفاف الخاص بك، يمكنك استخدام هذا المظهر من خلال وضع تصفيفة الشعر هذه ذات المظهر الفريد والكلاسيكي.

يمكنك أيضًا ارتداء إكسسوارات بسيطة من التاج، سواء كانت كريستالات أو ورود أو أقواس المجوهرات، هذه التصفيفة مناسبة للأشخاص ذوي الشعر الطويل أو المتوسط.

تصفيفة البف

إذا كنت ترغبين في إطلالة فاخرة وساحرة في ليلة زفافك، يمكنك تبني هذا المظهر من خلال وضع تصفيفة الشعر المسماة بالبف، والتي تعد واحدة من تسريحات للشعر الطويل و الإطلالات الكلاسيكية التي لن تحظى بشعبية على الإطلاق.

يمكنك صنعها مع ترك حزمة من الشعر لتقسيم الشعر إلى قسمين، كما يمكنك ارتداء تاج كبير من الكريستال أو اللؤلؤ.

تصفيفة الشعر مزينة بالزهور

إذا كنت من أصحاب الشعر الطويل وترغبين في الحفاظ على إطلالة ناعمة في حفل الزفاف الخاص بك، يمكنك اعتماد هذا المظهر من خلال وضع تصفيفة الشعر المزينة بالزهور سواء كانت ترتدي تاج وردي ملون أو ترتدي وردة كبيرة وضعيها على جهة من جوانب الشعر.

تصفيفة الشعر الريترو

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على إطلالة أنيقة في ليلة زفافك، يمكنك استخدام تصفيفة الشعر الريترو، والتي تعد من أجمل تسريحات الشعر الكلاسيكية وأشهر تسريحات الشعر بين العرائس.

ورغم مرور أكثر من 50 عامًا على إنشائها، إلا أن العديد من العرائس لا تزال تختار هذه التصفيفة للشعر الطويل.

تسريحات للشعر الكيرلي الطويل

تصفيفة الشعر المجعد الحلزوني

يتشابك الشعر من الداخل ويتجعد في شكل حلزوني يغطي الرأس بالكامل عشوائيًا كالربيع، ولاحظي في حالة صبغ شعرك باللون الذهبي يصبح أكثر جمالًا.

تصفيفة الشعر مع خصلات مائلة على الجانب

يمكنك تحويل شعر هذه التصفيفة إلى الجوانب بحيث يكون الشعر الموجود على اليمين أكبر وأسمك من الشعر الموجود على اليسار.

وفي نفس الوقت، لف حزمة الشعر إلى الداخل وثبتيها بمشبك أو باقة من الورد.

تصفيفة الشعر على شكل كعكة أمامية

عزيزي، إذا كنت في حيرة من أمرك لعدم قدرتك على تصفيف قبل الخروج، فيمكنك صنع هذه التصفيفة الأنيقة.

عندما يكون شعرك المجعد طويل جدا، سيوفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات لعمل تسريحات مختلفة، إذا كان لديك شعر طويل مجعد فسوف تنالي ما تريدين، وإذا كنت من أصحاب الشعر الطويل المجعد ثم هذه تصفيفة الشعر الأنيقة والمغرية.

تصفيفة الشعر الطويل المجعد

يمكنك النظر للمرأة ثم نفخ الخصلات الأمامية حتى يصبح شعر سميك في الأمام على شكل بف وقسميه على الجانبين ثم اتركي يتدلى على ظهرك بشكل عشوائي.

وبالطبع كل تسريحة شعر توحي بشخصية صاحبها ولذلك اختاري الأفضل والذي يعبر عنك.

المصادر

 

شاركي من هنا

الردود

دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود