موضة الفساتين

أحدث موضة الفساتين 2021 وأشكال الجسم المختلفة

تتردد الفتيات دائما عند اختيار الفستان الذي ستظهر به لتكون فى احلى شكل وأفضل صورة ممكنة ولهذا تحرص الفتيات على متابعة أحدث موضة الفساتين وفي نفس الوقت يكون مناسب لشكل جسمها والألوان والأقمشة التي تفضلها.

وهنا جمعنا لكي سيدتي أحدث موضة الفساتين لسنة 2021 مع بعض النصائح لاختيار قصة الفستان المناسبة لشكل جسمك.

تعرفي الآن على دليلك الشامل لموضة 2021

أحدث موضة الفساتين لسنة 2021

من المؤكد أن كل فتاة تحب أن تظهر بأفضل مظهر لها وقد حظت المحجبات في الآونة الأخيرة بأفضل صيحات الموضة التى تبرز جمالها ولكي تظهرين بأفضل شكل لك يمكنك الاستعانة بأحدث التصميمات وفساتين الموضة التي اخترناها لك بعناية.

الفساتين المنقطة


تعد الأقمشة المنقطة من أحدث صيحات موضة الفساتين وخاصة الفساتين ذات اللونين الأبيض والأسود الذي يعطي للفتاة احساسا بالانطلاق والحيوية.

كما ظهرت الفساتين المنقطة مع الأكمام الانسيابية والمنفوخة بشكل كبير ومع هذا التصميم استخدمي حزام حول خصرك لتظهري جمالك ورشاقتك واستخدمي الاكسسوارات المناسبة للفستان بألوان معاكسة،

ويصلح مع هذا المظهر جميع الألوان الملفتة للانتباه مثل اللون الأزرق والأحمر وتعد هذه القصة من أحدث فساتين الموضة لسنة 2021.

اذا كنت من صاحبات جسم كيرفي يمكنك الإستفادة من هذه الإطلالات لتظهري بشكل أنثوي وجذاب.

الفساتين ذات الورود


ظهرت الفساتين ذات الورود الملونة ضمن أحدث فساتين الموضة الخاصة لعام 2021 لذلك لا تترددي ولو للحظة عن خوض التجربة والاعتماد علي الفساتين الملونة ذات الورود فهي تعطيك احساس بالانتعاش والحيوية.

خاصًا الألوان الفاتحة سواء كان الفستان باللون الأبيض والورود متعددة الألوان أو الاعتماد علي الوان محددة، ومن المحبب أن تكملي أناقة الفستان ببعض من الأكسسورات الهادئة التي لا تخفي جمال الفستان.

وفي المناسبات يفضل اختيار الفستان بألوان هادئة قليلًا مثل النيلي والزهري الفاتح مع بعض الورود الناعمة.

الفساتين المطرزة


انتشر في الآونة الأخيرة أن الفساتين المطرزة لم تعد موضة معتمدة في مظهر الفتيات في الوقت الحالي ولكن بالطبع كل هذه المفاهيم خاطئة تمامًا موضة الفساتين المطرزة مازالت مستمرة وبقوة لعام 2021 م .

وإذا كنت تحبين هذا النوع من الفساتين فلا تترددي كثيرًا من ارتدائها حيث اعتمدت بعض العارضات وبيوت الأزياء التي تعرض فساتين الموضة الخاصة بالمحجبات،

الفساتين المطرزة ذات الريش مع بعض الكثافة في القماش من الأسفل ليعطي لمسة أنثوية رائعة. وحزام علي الخصر ويظهر أنوثتك أكثر.

لذا اعتمدي في مظهرك علي هذا النوع من الفساتين ولكن اختاري الألوان الفاتحة واظهري بشكل أكثر شبابًا مع ديل خفيف للفستان ليعطي شكل إضافي للريش مع التطريز كحورية البحر.

فساتين مع أحجار من الراين


ظهر نوع أخر من موضة الفساتين سواريه 2021 وهي الفساتين المطرزة المخصصة للسهرات فقط فساتين تسمى الكوكتيل وفساتين السهرة.

وقد أضاف المصممين وبيوت الأزياء الأطراف الطويلة للفساتين مع بعض الأحجار التي تسمى بأحجار الراين مع اضافة بعض اللمعة واللوريكس وبعض الترتر وتعد هذه الصيحة من أحدث موضة الفساتين لهذا العام.

فساتين الطيات


ظهرت موضة الطيات في عام 2021 فهي من موضة الفساتين التي يشتهر بها موسم الصيف وقد ظهرت بعض التصميمات في بيوت الأزياء ببعض الطيات من الأعلي للأسفل وتنوعت الألوان المعروضة وتشمل الألوان غامقة اللون والأحذية بألوان هادئة.

أشكال الجسم وما يليق عليها من موضة الفساتين لسنة 2021


كل فتاة ولها شكل جسمها الذي يميزها عن غيرها، وذلك حسب نسبة توزيع الدهون بالجسم، لذا يجب عليك سيدتي اختيار المناسب لشكل جسمك وفقًا للموضة والفساتين الدارجة ولكن كيف نتعرف على شكل أجسامنا؟

وكيف نستطيع تحديد المناسب له؟ وإليك الإجابة في السطور القادمة.

شكل الجسم الممتلئ أو المكتنز والمناسب له

هو جسم تتوزع فيه الدهون بشكل متساوي في كل أجزائه فالطبع يظهر بشكل ممتلئ ولهذا الجسم يفضل اختيار التفصيلة الناعمة المنسدلة مع تحديد محيط الصدر عبر قصة بشكل الحرف v.

وحافظي على ارتداء الكعب العالي حتى يعطي مظهر متناسق وجذاب وابتعدي تمامًا عن قصة الديل مع الفساتين واعتمدي على أقمشة ليست ثقيلة حتى لا تعطي المزيد من الحجم إليك مثل (الدانتيل – التول الموسلين).

شكل الجسم المستطيل والمناسب له من الفساتين

هو الجسم الذي يشبه شكل المسطرة يختفي فيه شكل الخصر لهذا تحتاجين إلى أحدث موضة الفساتين التي تظهر وتحدد شكل خصرك.

مثل الفساتين التي يضاف لها الأحزمة مع قصة ضيقة إلى حد ما على منطقة الصدر وواسعة كالفراشة من اسفل لتعطي شكل متناسق للجسم، واعتمدي على الفساتين المطرزة من أسفل مع اظهار الساقين واليدين.

شكل الجسم البيضاوي والمناسب له من الفساتين

هو الجسم الذي تكون فيه الأكتاف صغيرة وشكل الساقين عريضة، لذا ينبغي علينا إظهار الأكتاف عبر ارتداء موضة الفساتين التي تظهر هذه الأكتاف وتقلل من حجم الأرداف.

وابتعدي تمامًا عن أقمشة الساتان واستخدام الأقمشة الطرية المطفية والحرير القصير مع الكعب العالي، حتى يظهر جسمك بشكل مناسب ومتناسق.

شكل الجسم المثلث المضبوط والمناسب له من فساتين الموضة

هو شكل يشبه الشكل البيضاوي لكنه أنحف بكثير من منطقة الذراعين ونظرًا لزيادة حجم الخصر والأرداف فيجب علينا الابتعاد تمامًا عن الفساتين ذات الكشكة علي منطقة الخصر أو قصة الفراشة في الجزء السفلي.

ولكن اعتمدي علي الفساتين التي تحتوي علي الخرز والزينة في منطقة الصدر حتى تبعد النظر عن منطقة الأرداف واعتمدي على اللون الموحد وابتعدي عن الألوان الكثيرة حتى تظهري بشكل لائق ومميز.

شكل المثلث المقلوب والمناسب عليه من موضة الفساتين

هو الجسم الذي يكون بشكل المثلث المقلوب عريض من أعلى ونحيف من أسفل بشكل ملحوظ عند الخصر والأرداف، ولهذا الجسم إعتمدي الفساتين القصيرة التي تظهر جمال ساقيك مع تصميمات مكشكشة ومنفوشة على منطقة الخصر.

وابتعدي تمامًا في منطقة الصدر على الألوان الفاتحة والملفتة والزينة والخرز على عكس منطقة الخصر والأرداف ابتعدي عن استخدام موضة الفساتين النصف كم التي تبين عرض وحجم الكتفين وتجنبي استخدام الأقمشة القاسية مثل الرازمير والتفتا.

شكل الجسم الكمثرى والمناسب له من فساتين الموضة


هو شكل من أشكال الجسم ذو كتف مستدير وأرداف عريضة أما عن الخصر فهو نحيف ويناسب هذا الجسن التصميمات الضيقة علي الصدر ومنسدلة لأسفل مع البعد التام عن الجيب الواسع التي تزيد من حجم الأرداف بشكل كبير.

واعتمدي على القماش الناعم والخفيف على منطقة الخصر والزخرفة والزينة علي الصدر مع بعض الاكسسوارات على منطقة الصدر حتى تظهري بمظهر لائق وجذاب.

شكل الجسم الساعة الرملية والمناسب له من موضة الفساتين


يتميز هذا الجسم بشكل متناسق ونسبة الدهون موزعة بشكل طبيعي على الكتفين والأرداف ولهذا الجسم نحتاج الفساتين التي تبرز منطقة الوسط حتى تظهر الانحناءات واعتمدي على الفساتين التي تزيد من طولك مع ارتداء الكعب لتظهري بمظهر ممشوق وجذاب.

وبعد أن تعرفي معنا علي شكل جسمك وما يميزه وموضة الفساتين المناسبة له استمتعي بارتداء أحدث صيحات الموضة لتظهري جمالك وأنوثتك.

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود