بدل حريمى فورمال

إليكي سيدتي قائمة بأشهر أماكن بيع بدل حريمي فورمال 

اذا كنت تبحثين عن بدل حريمى فورمال أنيقة تصلح للعمل والإجتماعات فهناك من تحرص على جمال مظهرهن وتكامله من حيث المكياج والأحذية والملبس وغيرها من الأمور التي تبرز جمالهن وتضفي عليهن الأناقة، ولكن لا تعرف الأماكن المناسبة لها.

ولأن الملابس تمثل أحد أولويات النساء نقدم لكم من خلال مقال اليوم قائمة بأشهر أماكن بيع بدل حريمي فورمال بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من بدل حريمي فورمال للمحجبات نظراً لأنها تعد أفضل ملابس فورمال للعمل والخروجات.

أشهر محلات بيع بدل حريمي فورمال في مصر  

إذا كنت ترغبين في شراء بدل حريمي فورمال تصلح للعديد من المناسبات أو المقابلات الرسمية في العمل أو غيرها من المناسبات التي تحتاجي فيها إلى الظهور بشكل جمالي أنيق فلا تحتاري كثيراً لأننا سنقدم إليك من خلال مقال اليوم باقة مختارة من أشهر أماكن بيع بدل حريمي فورمال في مصر، ومنها:

أتيليه روجادا

أحد أفضل وأكبر محلات الملابس المتواجدة في سيتي سنتر مول، ويضم باقة متنوعة من أجمل البدل الرسمية متعددة الألوان والأشكال التي ترغب فيها العديد من السيدات، ويتميز الأتيليه بأنه يتعامل مع أشهر بيوت الأزياء وشركات الملابس العالمية. 

محلات Zara

هي واحدة من أشهر محلات الملابس على مستوى العالم ومقرها الأساسي في إسبانيا ويتواجد بها مجموعة متميزة من ملابس الشباب والأطفال والنساء ومن ضمنها البدل الرسمية الخاصة بالسيدات، وتتميز بالأسعار التنافسية التي تنال قبول ورضا جميع الزبائن المترددين على محلات زارا بالإضافة إلى الماركات ذات الجودة العالية بشهادة أشهر مصممي الأزياء في العالم.

متجر مانجو Mango

هو أحد محلات الملابس الشهيرة في مصر والعالم ويعتبر وجهة مفضلة للعديد من محبي الموضة والجمال في العالم، وهو أحد المتاجر الإسبانية التي تقدم تشكيلة متنوعة من البدل الحريمي الفورمال والتي ترضي جميع الأذواق وتناسب العديد من المناسبات، ويمكنك التعرف على التشكيلة التي يقدمها المتجر من خلال زيارة الموقع الرسمي كما يتوفر بالمتجر خدمة البيع عن طريق الإنترنت.

متجر كالفين كلاين Clavin Klain

يعد أحد أشهر المتاجر العالمية التي تقدم تشكيلة متنوعة من الساعات والعطور وملابس الرجال والنساء، وهي منتجات أمريكية تتميز بالجودة العالية والأسعار التنافسية، ويتواجد به مجموعة رائعة من بدل حريمي فورمال والتي تصلح لجميع المناسبات كأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والمقابلات الرسمية في العمل.

جنينة مول

أحد أهم وأشهر المراكز التجارية في مصر ويتواجد به العديد من محلات الملابس التي توفر تشكيلات رائعة من البدل الرسمية للسيدات بأسعار مناسبة للجميع وألوان ترضي كافة الأذواق.

متاجر H,M

وهي محلات تجارية تابعة لشركة ملابس سويدية وتقدم مجموعة متنوعة من ملابس الرجال والأطفال والنساء وتتضمن باقة عصرية ومتميزة من البدل الحريمي الرسمية، ويمكنك الاختيار من بين تشكيلة كبيرة من البدل التي صُممت بأيدي أمهر مصممي الأزياء في العالم، كما تستطيعين الإطلاع على قائمة الأسعار من خلال زيارة الموقع الرسمي للمتجر 

متاجر ديفاكتو

وهي سلسلة متاجر تركية تمتلك العديد من الفروع في دول مختلفة حول العالم منها مصر وجورجيا وباكستان وماليزيا وليبيا والبوسنة والهرسك وروسيا، وتقدم باقة متنوعة وعصرية من ملابس الرجال والنساء والأطفال، ويضم باقة متميزة من بدل حريمي فورمال تكسبك إطلالة أنيقة تخطف الأنظار.

أماكن بيع بدل حريمي فورمال في القاهرة 

ونستعرض معكم الآن قائمة بأشهر محلات بيع بدل حريمي فورمال في القاهرة: 

متجر جومانا Gomana

أحد اشهر محلات الملابس التي تتواجد في منطقة إمبابة بالقاهرة ويضم باقة متنوعة من الأزياء النسائية التي تبرز جمالك وأنوثتك وتتوفر به تشكيلة رائعة من البدل الحريمي الفورمال بأسعار في متناول اليد.

متجر بريوني فرع عباس العقاد

محل ملابس حريمي يقع في مدينة نصر، وهو من المتاجر المعروفة في القاهرة وصاحب سمعة جيدة في أوساط السيدات المهتمات بعالم الموضة والأناقة حيث يضم المتجر مجموعة رائعة من الأزياء النسائية التي تخطف الأنظار، ويحرص المتجر دائماً على توفير كافة الأزياء التي تناسب جميع أذواق الزبائن التي تتردد على المتجر.

متجر كرانيش ستور

متجر للملابس الحريمي يقع في منطقة قسم النزهة بالقاهرة، ويقدم المحل خدمة بيع متميزة لزبائنه كما يتواجد به مجموعة متميزة من الأزياء النسائية والتي تضم عدداً من البدل الحريمي الرسمية التي تبحث عنها العديد من السيدات.

متجر تيامو

أحد أشهر متاجر الملابس النسائية التي تقع في منطقة الدقي بالقاهرة ويقدم باقة متنوعة من بدل حريمي فورمال تناسب جميع الأذواق وترضي كافة الرغبات.

أماكن بيع بدل حريمي فورمال للمحجبات 

نقدم لكم الآن قائمة بأسماء أشهر المتاجر التي تبيع بدل حريمي فورمال للمحجبات، حيث ترغب العديد من السيدات في اقتناء البدل الرسمية التي يتم ارتداؤها في العديد من المناسبات والكثير من النساء يفضلن ارتدائها في العمل حيث تضفي على مظهرهن الأناقة والجاذبية وتوفر لهن حركة الحركة، ومن هذه المتاجر: 

متجر أبو حمزة لملابس المحجبات

يتواجد في منطقة حدائق الزيتون بالقاهرة ويتواجد به باقة متنوعة من بدل حريمي فورمال للمحجبات، ويتميز المتجر بخدمته التي تُقدم على أعلى مستوى مع احترام كامل لخصوصية العميل.

متجر سوزانا فاشون

وهو أحد المحلات المتخصصة في ملابس المحجبات تأسس عام ١٩٩٧، ويضم مجموعة متنوعة وكبيرة من ملابس المحجبات ومن بينها بدل حريمي فورمال والتي تتوفر بعدة ألوان وستايلات مختلفة تناسب جميع الأذواق، ويمتلك المتجر ١٠ فروع في الإسكندرية والمنصورة وطنطا، الهرم، والنزهة، والمهندسين، العاشر من رمضان، السادس من أكتوبر، والمعادي.

ريحانة حجاب فاشون

يتواجد في مصر الجديدة ويقدم باقة متنوعة من الأزياء النسائية والبدل الحريمي الفورمال بالإضافة إلى العديد من الاكسسوارات مثل الحقائب والنظارات.

متجر Betty Women’s Wear

أحد أشهر محلات الملابس المتخصصة في أزياء المحجبات ويتوفر به مجموعة فريدة من الملابس النسائية الخاصة بالمحجبات والتي نالت قبول واستحسان العديد من النساء اللاتي يعشقن الموضة في مصر، ويمتلك المتجر فرعين في المعادي ومدينة نصر.

متجر بريوني

ذلك المتجر الشهير الذي أحدث طفرة في الأزياء الخاصة بالسيدات المحجبات حيث أصبحت ماركاته تُباع في إنجلترا وفرنسا، ويتوفر بالمتجر باقة متنوعة وكبيرة من بدل حريمي فورمال الخاصة بالسيدات المحجبات التي توافق بين الموضة والأصالة، ويمتلك المتجر العديد من الفروع على مستوى مصر منها الفروع المتواجدة في الإسكندرية والقاهرة.

متجر فري

ويتواجد في كل من مدينة نصر، المهندسين، والهرم ويتواجد بالمحل العديد من الماركات العالمية التي تناسب جميع الأذواق.

متجر ماليكا

يعد متجر ماليكا أحد أشهر وأهم المتاجر التي تقدم مجموعة رائعة من ملابس المحجبات، ويتميز المتجر بماركاته المتعددة والجودة العالية في خامات المنتجات التي يقدمها، ويعتبر وجهة مفضلة للكثير من النساء المحجبات اللاتي يبحثن عن التميز والتفرد في أزيائهن.

ويمتلك العديد من الفروع منها فرع المهندسين، والسادس من أكتوبر ومصر الجديدة، ووسط البلد والإسكندرية والمنصورة، وبجانب البدلة يمكنك اقتناء أبرز انواع حقائب اليد النسائية لتظهري بكامل أنوثتك وجمالك.

متجر المتحجبة

بدل حريمي فورمال

ويعد أحد أشهر المتاجر المتخصصة في بيع الملابس النسائية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث استطاع تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل أزيائه المتعددة ومنتجاته ذات الجودة العالية والخامات الممتازة ويتواجد منه العديد من الفروع على مستوى مصر في كل من المهندسين ووسط البلد، وسموحة والإسكندرية،  والمنصورة. 

أسعار بدل حريمي فورمال 

تختلف أسعار الملابس النسائية على حسب الأنواع والماركات والخامات التي صنعت منها، كما تتباين أسعار بدل حريمي فورمال التي تفضلها الكثير من الطالبات والنساء العاملات من مكان لآخر، والتي قد يتراوح متوسط أسعارها بين 400 جنيه وحتى ما يزيد عن 2000 جنيهاً مصرياً.

وأخيراً، فقد قدمنا لكِ سيدتي دليل شامل بجميع المتاجر التي توفر بدل حريمي فورمال للمحجبات وغير المحجبات، فإذا كنتي ممن يرغبن في اقتناء أحدث الموديلات النسائية المميزة، ولا تعرفين أي من الأماكن يجب عليكي التوجه إليها، إذاً عليك قراءة هذا المقال لتعرفي أقرب المتاجر إليكي، أو استعارة أحد القطع من دولاب زوجك لتظهري بشكل جدي وأنيق وفورمال.

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود