“النجاح لا يحتاج سوى قرار”.. إسبانية تعود لسباقات الدراجات النارية بعد 8 أشهر من حادثة موت

تعرضت متسابقة الدراجات النارية ” آنا كاراسكو” لحادثة موت قاطع بعد فقدانها السيطرة على دراجتها وسقطت عنها في سباق 300 سوبر سبورت في أسترويل البرتغالي، مما أدى إلى إصابتها  بكسور بالغة في عظام الجسم بشكل عام ومنطقة الظهر خاصةً.

وفقا لشبكة CNN، ان كاراسكو لم تستطيع ان تطيل صبرًا على فترة انضمامها في سباقات الدراجات النارية؟ حيث أنها قامت بالمشاركة والمشاركة فى السباقات بعد شهور قليلة من إصابة بالغة أدت إلى كسر فى ظهرها.

وقالت كاراسكو “أن سبب الحادثة يعود إلى إنشاء مسار جديد لم تكن على علم به قبل السباق، فانطلقت بسرعة أكبر من اللازم في إحدى المنحنيات، اصطدمت وخرجت عن المسار، وبعدها اصطدمت وأنا أتجه صوب الحصى. لم يكن حادثًا كبيرًا بكل تأكيد، لكن ربما كان حدثًا غبيًا، لكن حالفني سوء الحظ وأصبت بشكل كبير في هذا الحادث الغبي”.

وأضافت: “بعد أربعة أشهر، كان علي إجراء عملية مرة أخرى لإخراج كل المسامير وكل ما كان في ظهري جراء العمليات السابقة، ثم ابدأ التعافي من جديد، لكن عملية التعافي الثاني كانت أسهل نوًعا ما لأنني كنت أعرف ما يجب علي القيام به”.

وذكر أنه بعد 8 أشهر فقط من حادثها، حصلت على الإذن من المستشفى، للمشاركة في سباقات الدراجات النارية مرة اخرى وفي غضون ساعة، فازت كاراسكو بسباق حلبة سيمونسيلي في ميسانو بإيطاليا.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

أوبرا وينفري

اوبرا وينفري اوبرا وينفري مقدمة أشهر برنامج حواري The OprahWinfrey Show، إعلاميةٌ وممثلة ومنتجة وناشطة في حقوق الإنسان اوبرا وينفري، من منا لا يعرفها، فهي…

بعد تغلبهم على فرق الرجال.. فوز فريق “انجل وينجز” النسائي بالمركز الثاني في رالي السيارات بمرسى علم

على الرغم من أن قيادة السيدات للسيارات تواجه الكثير من التعليقات السلبية والسخرية بسبب الصورة النمطية عن عدم إجادتهن للقيادة، تألقت مجموعة من الفتيات بسباق…