اسدال الصلاة وأنواعة وأماكن شرائة بالأسعار لعام 2021

اسدال الصلاة من أهم الملابس التي تحرص الفتيات والنساء بشكل عام على اقتنائها، فلا يخلو بيت مسلم من اسدالات الصلاة، لأنها من الملابس البسيطة وسهلة الارتداء ومريحة التي يمكنك استخدامها في الصلاة أو الخروج أو استقبال الناس في المنزل.

كما أنها تتميز بأشكالها المختلفة الجميلة بخامات متنوعة، إضافة إلى ارتدائها المريح والأنيق في نفس الوقت، وخلال موضوعنا اليوم عن اسدال الصلاة سوف نتعرف بالتفصيل على أهم أنواع الاسدالات وأسعارها المختلفة.

ما هو اسدال الصلاة؟

اسدال الصلاة من الملابس الرائعة والمرحة التي ظهرت مؤخرا في جميع البلاد العربية، حيث يوجد العديد من أنواع اسدالات الصلاة التي انتشرت بشكل كبير في العالم العربي بأكمله، حيث ظهرت هذه الاسدالات لأول مرة لاستخدامها أثناء الصلاة فقط.

ثم بعد ذلك بدأت شركات مخصصة لتصميم هذه الاسدالات في تطوير  الأمر حتى ظهرت اسدالات خاصة باستقبال الضيوف في المنزل وأيضا اسدالات خروج.

يسهل على المرأة حاليا استخدام اسدالات الخروج بسبب سهولة ارتداء الاسدال وأيضا الراحة التي تشعر بها المرأة أثناء ارتداء الاسدال، ويعتبر اسدال الخروج حاليا من أكثر الأنواع استخداما من قبل السيدات حتى يسهل عليهم عملية الخروج بسرعة وسهولة، لذلك فهو من أغلى أنواع الاسدالات. 

يوجد أنواع متعددة من الاسدالات من حيث الشكل والخامة واللون حتى تتمكن المرأة من اختيار النوع واللون الذي يناسبها، ولا تقتصر على ارتداء اللون الأسود فقط، فكانت الاسدالات في بداية الأمر مقتصرة على اللون الأسود، إلا أنه تطور بعد ذلك ليكون متاح بكافة الألوان لاختيار اللون المناسب لكي.

يتواجد ألوان متعددة خاصة بـ اسدال الصلاة مثل البني والكافية والنبيتي وغيرها من الألوان الأخرى، ولا تقتصر الاسدالات على النساء فقط، بل حرصت الشركة المنتجة للاسدالات على تصميم اسدال صلاة للاطفال رائع ورقيق ويحبه الأطفال.

كما تشجع هذه الاسدالات الأطفال على الذهاب إلى الصلاة وارتداء الحجاب، وتختلف أسعار هذه الاسدالات باختلاف نوع الاسدالات والمقاس التي ترغب في شراؤه.

اذا كنت أيضاً من محبين الرياضة اليك لبس سبورت للمحجبات مميز لعام 2021 مريح ويساعدك علي تطبيق رياضتك المفضلة بكل سهولة.

ما هي أنواع اسدال الصلاة وأسعارها؟

يوجد عدد كبير جدا من اسدالات الصلاة المنتشرة في الوطن العربي بالكامل، والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة من متاجر الملابس المنتشرة في كل مكان، وتختلف أسعار هذه الاسدالات باختلاف نوع وخامة الاسدال، وفيما يلي تشكيلة من أفضل أنواع اسدالات الصلاة في الوطن العربي:

اسدال صلاة قطعتين

يتميز هذا النوع من الاسدالات بأنه تم تصميمه بقطعتين وهما خمار وجيب، ويتميز هذا الاسدال بأنه مريح أكثر، بالإضافة إلى أنه أكثر احتشام من الاسدالات الأخرى، وهو من الاسدالات المنزلية الرائعة كما يمكنك ارتدائه أثناء استقبال الضيوف، وصمم الخمار الخاص به بإضافة جوبير على أطراف الخمار، بالإضافة إلى توفره بالعديد من الألوان المميزة.

نجد أن الطلب على اسدال صلاة قطعتين كثيرا، وذلك لأنه سهل في اللبس بالإضافة إلى أنه بإمكانك استخدام أي قطعة منه، مثلا بعض الفتيات تحتاج إلى ارتداء جيبة الإسدال إذا كانت ترتدي بنطلون وتريد أداء الصلاة فإنها ليست بحاجة إلى ارتداء إسدال كاملا.

  • يبلغ سعر اسدال الصلاة قطعتين حوالي 225 جنيه مصري في بعض الأماكن وتوجد بعض الصفحات عبر الفيسبوك توفره بـ 99 جنيه فقط ويمكنك رؤية الأشكال والطلب من هنا.

اسدال صلاة قطعة واحدة

ويعتبر هو النوع الشائع التي تعتمد عليه معظم السيدات وذلك لأنه يغطي الجسم كاملا والراس أيضا، ولذا فإن المحجبات يعتمدن عليه بصورة اساسية حتى نجد أن البعض يستخدمه في أغراض غير الصلاة.

ويتوفر العديد من الأشكال والخامات من هذا النوع من الاسدالات ويمكن الحصول على احدث موضة منه حيث الألوان العصرية والخامة المميزة في العديد من الأماكن سوف نوضحها سويا في الفقرات التالية.

يوجد من إسدال الصلاة القطعة الواحدة أنواع عديدة وهي

اسدال صلاة فسكوز 

يعتبر هذا الاسدال من اسهل انواع الاسدالات في الارتداء، حيث يستخدم هذا النوع بكثرة في المنزل من أجل الصلاة فقط، فهو من الأنواع الخفيفة والرقيقة التي تمكنك من القيام بصلاة الفروض الخمسة براحة واحتشام.

يوجد العديد من أشكال وألوان هذه الاسدالات المنتشرة في الأسواق لإمكانية اختيار الاسدال المناسب لكي، فيوجد الاسدالات المنقوشة الرائعة وأيضا يوجد الاسدالات السادة التي تتميز بأنها ضد الإنكماش. 

  • يبلغ سعر اسدال صلاة فسكوز حوالي 150 جنيه مصري ويصل إلى 350 جنيه في بعض المحلات على حسب جودة الخامة والتطريزات الموجودة عليه.
  • يمكنك شراء هذا النوع بسهولة لأنه الأكثر شيوعا في الأسواق، سوف تجدينه من محلات بيع الملابس المنزلية للسيدات، وايضا في محلات المحجبات.

اسدال صلاة قطن

وهذا النوع مناسب جدا في فصل الصيف لأنه لا يجعلك تشعرين بحرارة الجو كما أنه سيكون لطيفا على بشرتك، فضلا عن اشكاله المميزة وألوانه الواضحة، لذلك فإنه يمكنك الاعتماد على هذا الإسدال في استقبال الضيوف.

يبدأ سعر اسدال صلاة قطن اونلاين وفي المحلات من 140 جنيه ويصل حتى 400 جنيه، حسب التطريز وإضافات الجوبير عليه وغيره.

اسدال صلاة للاطفال

عادة تحب الفتيات تقليد الأمهات، ولكي تعلمي طفلتك من صغرها على الصلاة والحفاظ عليها فإنه بالطبع ستحتاجين إلى شراء اسدال صلاة للاطفال.

توجد العديد من الأشكال بخامات مريحة ومناسبة لبشرة الأطفال وبألوان جميلة، وتبدأ أسعاره من 120 جنيه ويصل السعر حتى 250 جنيه.

أما عن أماكن شراء اسدال صلاة للاطفال فإنه يمكنك الشراء اونلاين من خلال Jannati Designs أو من خلال محلات بيع ملابس المحجبات.

نصائح هامة أثناء اختيار اسدال الصلاة

يوجد بعض النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار أثناء اختيار اسدال الصلاة، وتتمثل أهم هذه النصائح في الآتي

  • يجب التركيز على نوع القماش المصنوع منه الاسدال، حيث تعتبر القماش القطن من أفضل الأنواع الخاصة باسدالات الصلاة، وأثناء اختيار اسدالات الخروج يجب التركيز على اختيار القماش الكريب. 
  • تجنب شراء الاسدالات المصنوعة من الأقمشة الصناعية ذات الملمس الجاف، وذلك من أجل الشعور بالراحة أثناء التحركات المتعددة التي تقوم بها أثناء الصلاة، بالإضافة إلى تجنب الاحتكاك الناتج عن هذه الأقمشة والذي يسبب العرق وما إلى ذلك. 
  • اختيار الاسدالات الفضفاضة والمريحة التي تعطي الشعور بالراحة أثناء الصلاة والتحرك. 
  • اختيار الأقمشة ذات الملمس الناعم لتجنب حدوث احتكاك بالجلد والإصابة بالالتهابات والدمامل التي تنتج من الأقمشة الخشنة. 

 تعرفي أيضاً علي موضة 2021 للمحجبات وأشكال وأزياء راقية مناسبة للمحجبات 

أماكن شراء اسدال الصلاة المناسب

عندما نبحث عن اسدال الصلاة فالبطبع نبحث عن خامة مميزة وسعر مناسب، وهنا تكثر الإختيارات بناء علي الماركة وشهرتها وجودتة المنتج من حيث الخامة والسعر ولكن ما هي أفضل الأماكن التي تساعدني علي راء اسدال الصلاة بأعلي جودة وأقل سعر اليكِ سيدتي أفضل الأماكن التي نرشحها لك لشراء اسدال الصلاة الخاص بك.

 فدوى مواهب fadwa mawaheb

ولها صفحة متميزة على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وفيسبوك تبيع من خلالهم الاسدالات بأشكال وأسعار متعددة وموديلات راقية يمكنك التصفح والطلب من هنا.

bahya.hijab

إذا كنتِ تبحثين على اسدالات قطن بألوان وموديلات مبهجة وعصيرية فعليك التوجه إلى متجر “حجاب بهية” فهو متخصص في الاسدالات المختلفة والجريئة والتي تشبه الفساتين المميزة.
يمكنكِ زيارة صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ورؤية منتجاتهم من هنا.

jannatidesigns

يقدم متجر “جنتي” الاسدالات القطعة الواحدة والقطعتين بخامات متميزة وألوان ونقوشات رائعة. يمكنك زيارة صفحتهم من هنا.

اسدال الصلاة من موقع نور الاسلام

يقدم هذا الاستور العديد من الأشكال للاسدال البيتي والخروج بخامات وأسعار مميزة، كما يوفرون خدمة التوصيل للمنازل، والمميز لديهم المقاسات الكبيرة التي يبحث عنها الكثير ولا يجدها، أما اذا كنت تبحثين عن سعر أقل ولا تهتمين بمدي جودة الخامة ننصحك بهذا المتجر، ويمكنك التواصل معهم عبر البيانات التالية:

الهاتف  01013397576 & 01004609362
للتواصل على الواتساب برقم 01013397576

Esdal & More

متجر متخصص ببيع اسدلات راقية بأسعار مميزة يمكنك التواصل معهم عبر الرابط التالي هنا أو التواصل معهم ورؤية المنتجات عبر موقعهم التالي هنا ستجد العديد من الأشكال لاسدال الصلاة منهم الطرحة متصلة بالاسدال والاخري منفصلة والبعض بخمار متصل او منفصل أشكال متعددة وألوان مميزة وأسعار ممتازة.

Tie shop

يعرض Tie shop مجموعة رائعة من اسدالات الصلاة بخامات مختلفة وأسعار متميزة تبدأ من 400 جنيه، كما أنهم يقدمون عروض وخصومات كبيرة لعملائهم، يمكنكم مشاهدة أحدث الموديلات لديهم من خلال صفحتهم على الفيسبوك من هنا.

ويمكنكم التواصل معهم والاستفسار عن المنتجات والأسعار من خلال رسائل الصفحة او الاتصال على رقم 01099999978.

يمكنك أيضا الحصول على اسدال أون لاين من خلال العديد من الصفحات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام مثل

صفحة بابل تاون، أو من Zahra wear، أو من خلال موقع اسدالاتي ويعرض مجموعة كبيرة من الاسدالات بأسعار منخفضة للغاية تبدأ من 99 جنيه.

كما يمكنكم من خلال زيارة منطقة العتبة إيجاد العديد من المحلات التي تبيع اسدالات الصلاة بأقل الأسعار وبأشكال مختلفة، وأيضا في منطقة فيصل بجوار كلية التربية الرياضية يوجد العديد من المحلات التي تبيع اسدالات بأسعار تبدأ من 220، وفي شارع العريش في منطقة الهرم وأيضا محلات وسط البلد، كل هذه الأماكن شهيرة ببيع إسدالات الصلاة بخامات رائعة وأسعار متفاوتة.

وبعد أن تعرفنا علي اسدال الصلاة وأنواعة وأماكن شرائة بالأسعار اختاري ما يناسبك سيدتي ولا تقفي أمام لون معين بجة زيادة الوزن أو اللون الغير مناسب لدرجة بشرتك، فقط ارتدي ما تحبين وسوف تظهرين بشكل رائع وجميل فأنت جميلة في كل حالاتك.

 المصادر

https://www.esdalandmore.com/ar/p/asdal-mnkosh-btrhh-atfal-1527?vid=1530

https://www.elwatannews.com/news/details/4714009

https://tinyurl.com/255nyyz4

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود