أفضل مجلات الموضة العالمية

تعرفي على 10 من أفضل مجلات الموضة العالمية و المصرية

أفضل مجلات الموضة العالمية تبحث عنها كل من تحب مواكبة أحدث صيحات الموضة إذا أردت سيدتي متابعة كل الأسرار والخبايا المتعلقة بعالم الموضة وأخر تطورات الأحداث المتعلقة بعروض الأزياء العالمية والعربية والمحلية في مصر وأيضًا أخبار الريد كاربت وفساتين وازياء الفنانين بالطبع عليك التعرف معنا على أفضل مجلات الموضة العالمية والمصرية، وماذا تقدم هذه المجلات لتحظي بهذا الكم من الاهتمام كل هذا ستتعرفون عليه في الأسطر القادمة.

أشهر مجلات الموضة العالمية

دائما ما يبحث الأشخاص المحبين للموضة والجمال ومصممي الأزياء عن التطورات الحديثة في عالم الموضة وبالطبع قدم الغرب نماذج مبهرة لمجلات رائعة في عالم الموضة والجمال أخذها المهتمين بعالم الموضة والجمال كمثال يحاولون التطوير عليه واضافة اللمسة المصرية والعربية إليه وكان من أبرز وأشهر وأفضل مجلات الموضة العالمية التالي.

المجلة الشهيرة vogue


تعد هذه المجلة من أفضل مجلات الموضة العالمية التي احتلت الصدارة في أمريكا، وقد أسست هذه المجلة بواسطة (آرثر تيرنر) عام 1892 م ثم تولى رئاستها Nast Publishers الذي اهتم كثيرًا بالسيدات ثم استولت عليها (آنا وينتور) عام 1988م، واهتمت هذه المجلة بالأزياء والموضة العصرية بشكل كبير وأصبحت تخرج للأسواق اسبوعيًا وأيضًا نصف شهريًا وانتشرت فيما بعد في بريطانيا وإسبانيا وفرنسا كما صدرت بنسختها العربية في الآونة الأخيرة للبلاد العربية واحتلت الصدارة وأصبحت ماركة مسجلة في عالم الموضة والأزياء العالمية.

مجلة Elle


تعد مجلة ايلي من أفضل مجلات الموضة العالمية نشأت في عام 1945م وقد انصب تركيزها على النساء والاهتمام بمظهرهم وجمالهم وقد تطورت المجلة تطورًا كبيرًا بدأت في الظهور في فرنسا ثم انتشرت في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم في 44 دولة أخري واعتمدت تصميم جذاب وأنيق ومثير لاهتمام المرأة بمختلف الثقافات والجنسيات.

اذا كنت مهتمة بعالم الجمال والموضة لا يفوتك أيضاً التعرف علي أحدث دراسات علي الموضه وعالم التصميم والأزياء

مجلة Harper’s Bazaar


ظهرت مجلة Harper’s Bazaar عام 1862م وكانت من أول و أفضل مجلات الموضة العالمية التي ظهرت في الولايات المتحدة الأمريكية وقد تركزت بشكل مباشر على الطبقة المتوسطة العليا ونشرت العديد من التصميمات المثيرة والأنيقة المناسبة لهم وتصدر هذه المجلة بشكل شهري وينتظرها الكثير من الأشخاص ويتم نشرها الكترونيًا أيضًا، وتحظي بالعديد من المشاهدات والزوار وقد بدأت الظهور في امريكا، وانتقلت فيما بعد إلى 32 دولة.

مجلة Cosmopolitan


ظهرت مجلة كوزمو على شكل مجلة عائلية عام 1886م، واهتمت بعالم الموضة والأزياء في مختلف بلدان العالم لتشمل 64 إصدارًا دوليًا وقد تم نشر المجلة في 35 دولة وترجمت إلى 110 لغة، وفيما بعد أصبحت تعرض المجلة أسلوب حياة السيدات وحازت اعجاب الكثير من الأشخاص نظرًا لما تقدمه من موضوعات مثيرة للجدل، ولهذا اشتهرت بشكل كبير في مرحلة الستينات وما بعدها و أصبحت من أفضل مجلات الموضة العالمية.

عالم الموضة لا ينتهي اذا كنت من محبين احدث الصيحات لا يفوتك التعرف علي موضة البناطيل وأحدث صيحات الموضة لعام 2021

مجلة BoF – Business Of Fashion


ظهرت هذه المجلة حديثًا عام 2007م وقد حازت قبولًا رائعًا لدي المصممين وخبراء التجميل والمهتمين بأمور الموضة والازياء العالمية، لذا تعد من أفضل مجلات الموضة العالمية، فهي مهمة لمن يريد العمل في مجال التصميم والأزياء حيث تقدم لهم الأنماط المختلفة من التصميمات.

مجلة w


تأسست مجلة وي في عام 1972م، منشأها أمريكا وقد عرفت بمحتواها الرائع والمثير للجدل وقد اهتمت المجلة بعرض كل ما هو متعلق بالموضة والأزياء العالمية وأخبار النجمات والمشاهير واهتمت أيضًا بعرض أسلوب حياتهم، وقد تولي رئاستها ستيفانو تنتشي الذي حظي بشعبية كبيرة في عالم الموضة نظرا للمستوى الرائع الذي يقدمه لذا تعد المجلة من أفضل مجلات الموضة العالمية.

أفضل مجلات الموضة العربية

وبالحديث عن أفضل مجلات الموضة العالمية ظهرت العديد من المجلات العربية التي أثبتت كفائتها في هذا المجال واحتلت الصدارة وأصبحت محط الأنظار من الجميع ومن هذه المجلات.

مجلة هي


تعد مجلة هي من أفضل مجلات الموضة المصرية التي أصبحت تنافس أفضل مجلات الموضة العالمية التي احتلت الصدارة بشكل كبير لما تقدمه من أزياء جذابة لمختلف الفئات، كما اهتمت بتقديم عروض الأزياء العالمية والمصرية وأحدث صيحات الموضة في الشرق الأوسط واعتمدت على أفضل العارضات التي تقدم أفخم الأزياء من قبل مصممي الأزياء المصريين.

مجلة لها


اهتمت مجلة لها بتقديم كافة أخبار الموضة وكل ما هو متعلق بعالم الازياء والأكسسوارات، كما حرصت على عرض اطلالات النجوم وبرامج الموضة العالمية والمصرية وعرض الكثير من الأفكار المتعلقة بمنتجات التجميل والعناية بجمال وأناقة المرأة المصرية والعربية وقد قسمت المجلة لعدة أقسام شملت التالي.

  • قسم خاص بالمشاهير والنجمات وأخبارهم.
  • قسم أساسي خاص بجمال الموضة.

وغيرها من الأقسام التي صدرت بشكل الكتروني مشرف لذلك أصبحت تنافس أفضل مجلات الموضة العالمية.

بالحديث عن أحدث صيحات الموضة العالمية والعربية تعرفي أيضاً علي أجمل الملابس التقليدية حول العالم

مجلة سيدتي


أظهرت مجلة سيدتي موضة رائعة وجذابة لعدد كبير من الاشخاص في الوطن العربي واهتمت بكل ما يخص المرأة بمختلف الأطياف والفئات، كما اهتمت بأزياء المحجبات وأصحاب الوزن الكبير، وقسمت المجلة لعدد كبير من الاقسام منهم من من اهتم بالفنانين والمشاهير ومنهم من اهتم بالأزياء العالمية والعربية والشرقية ومنهم من اهتم بجمال المرأة وكيفية الحفاظ علي جمال شعرها وبشرتها.

اهتمت أيضًا بكل ما يخص الاسرة والمجتمع، ولم تنسي الأطفال فقد أخذ حيز كبير من اهتمامها وعرضت الكثير من صيحات الموضة الخاصة بهم، وقدمت الكثير من المقالات المتعلقة بالعروس والأزياء التي يمكنها الاعتماد عليها والروتين المناسب لها لتظهر بأحسن شكل، لذا تعد مجلة سيدتي من أفضل مجلات الموضة العربية التي ظهرت في الآونة الأخيرة.

مجلة الجميلة


تعد مجلة الجميلة من المجلات الحديثة في الظهور ولكنها قدمت العديد من المعلومات والنصائح التي تحتاج لها السيدات بشكل كبير واهتمت بعالم الموضة والأزياء العالمية الشتوية والصيفية الخاصة بالسيدات والرجال ايضًا وقدمت الكثير من النصائح الخاصة بالصحة والرشاقة ودليل الحياة الصحية التي يجب ان تتمتع به المرأة في العصر الحالي.

والآن بعد أن تعرفتي على أفضل مجلات الموضة العالمية والعربية استمتعي بأفضل التصميمات وصيحات الموضة والأزياء العالمية من خلال ما تقدمه هذه المجلات من موضوعات شيقة ومثيرة.

المصادر:

 

شاركي من هنا